رئيس التحرير
محمود المملوك

المطرب ماجد لـ "القاهرة 24": لهذا السبب اخترت "تشيلسي" لتعرفني للجمهور

المطرب ماجد
المطرب ماجد

عبر المطرب ماجد عن سعادته بردود الأفعال على أغنيته "تشيلسي" التي اختار أن تكون أولى أغنياتها التي تقدمه للجمهور، وطرحها مؤخرا على موقع يوتيوب.

وحول سبب اختياره لهذه الأغنية قال ماجد لـ "القاهرة 24": هناك جمل في الأغنية كتبتها منذ عدة سنوات ماضية، واستكملت كلماتها منذ فترة قريبة، واختارت "تشيلسي" لأني اجدها أفضل كارت تعارف بيني وبين الجمهور من الألحان والكلمات التي ستعرف الناس بي وبشخصيتي وأيضا طريقة الغناء.

وأضاف ماجد أن ما يجعل الأغنية مختلفة هو الألحان والكلمات وطريقة الأداء في الغناء، فالموسيقى في النهاية نوعها trap  لكن الألحان والكلمات هي خلطة خاصة بي، فالألحان مزج بين أنواع موسيقية مختلفة بين الراي،  وTrap  والشرقي الخاص بنا وذلك يمكن ما يميزها او يجعلها مختلفة بحكم هذه التركيبة.

وتقول كلمات الأغنية: “مين فينا كامل مين فينا بجناحين، مش محتاجين مرايا عشان نبقي بوشين، شايفني تايه طب يعرفوني منين!، ما انتاش قاضي.. ملكش تحكم في الحالتين، مطلوب مني إيه؟ عايزيني اسألكوا عن السكة وشايفكوا تايهين، ضارب العالي مش شايفكوا طب ليه مش باينين، مبادئكوا بتختفي قدام الجثث والملاين، عندي تلت تلاف صاحب مافيهمش اتنين يمين”.

يذكر أن ماجد فنان مصري بدأ حياته الفنية في فرنسا حيث درس المسرح في جامعة كونسيرفاتوار بميتز Conservatory Regional De Metz  ليتخرج فيها عام 2010، وكان ظهوره الأول كممثل في مسلسل "نكدب لو قلنا مبنحبش" عام 2013 الذي قدم بعده مجموعة من الأعمال الدرامية منها "الوالدة باشا"، و"جبل الحلال"، و"العهد - الكلام المباح"، و"سرايا عابدين" الجزء الثاني، و"سبع أرواح"، و"نوايا بريئة"، و"البيوت أسرار"، و"رسايل"، و"حلاوة الدنيا"، و"سوق الحرير".

كما كان لماجد ظهور متميز في السينما في أفلام "سكر مر"، و"يا تهدي يا تعدي"، بالإضافة لذلك لدى ماجد شغف اخر وهو الغناء الذي يقدم فيه نوع خاص به على صعيد الموسيقى والألحان والكلمات وطريقة الغناء.