رئيس التحرير
محمود المملوك

الإسماعيلي يواجه اليوم القناة وديًا استعدادا للمصري البورسعيدي

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي لمواجهة نظيره القناة وديًا، في الخامسة مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد الإسماعيلية استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي بالدوري.


ويستضيف الإسماعيلي نظيره المصري البورسعيدي في التاسعة مساء الأربعاء المقبل على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويأتي هذا اللقاء بناء على رغبة إيهاب جلال المدير الفني للفريق الذي يسعى لخوض مباراة ودية في هذا التوقيت، لمتابعة بعض العناصر التي لم تشارك خلال مباراة الأمس أمام سيراميكا كيلوباترا والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، بالإضافة إلى الدفع ببعض العناصر الشابة تمهيداً للإعتماد عليها خلال المرحلة المقبلة.

ومن المقرر ان يستأنف الفريق تدريباته الجماعية بشكل طبيعي بدءاً من غداً الإثنين على ملعبه بستاد الإسماعيلية إستعدادا للمواجهة المرتقبة أمام المصري البورسعيدي حيث أنه من المقرر ان تتجه قائمة الفريق إلى الإسكندرية صباح الثلاثاء للمبيت إستعدادا للمباراة.

ويسعى إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي لفرض حالة من التركيز خلال الفترة المقبلة داخل صفوف الدراويش، حيث يعكف على دراسة الفريق فنياً ونفسياً وتعويض الفترة القصيرة التي تولى خلالها الإدارة الفنية للفريق، لفرض أسلوبه الفكري والفني داخل صفوف الفريق وبدء تنفيذ برنامجه للخروج بالدراويش من النفق المظلم.

ويعيش الإسماعيلي ظروفاً قاسية حيث يمر الفريق بأسوأ مواسمه على الإطلاق، فيما يحتل المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقكة، حققها الفريق من فوز وحيد و8 تعادلات فيما نال الهزيمة في 8مباريات، احرز مهاجمو الدراويش 14 هدف، فيما استقبلت شباكه 24 هدف.

ونال الإسماعيلي الهزيمة أمام سيراميكا كيلوباترا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت على ملعب ستاد الإسماعيلية، حيث نجح الإسماعيلي في السيطرة على أحداث الشوط الأول والتقدم بهدف نظيف، ومع بداية أحداث الشوط الثاني استحوذ سيراميكا كيلوباترا على مجريات اللعب ونجح في تعديل النتيجة وخطف نقاط المباراة الثلاث.

وأكد إيهاب جلال في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء أن الفترة القادمة ستكون صعبة على الفريق وتتطلب بذل المزيد من الجهد وأنه لابد ان يعلم اللاعبين أن التركيز مطلوب خلال الفترة المقبلة التي ستشهد ضغطا نفسيا كبيرا على اللاعبين.