رئيس التحرير
محمود المملوك

خالد الدرندلي: الحماس وشدة الأعصاب سبب أزمة الشناوي وهاني وهدفنا البطولة العاشرة

خالد الدرندلي
خالد الدرندلي

أبدى خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي عدم رضاه عن التعادل الذي حققه فريقه أمام نظيره المريخ السوداني خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

قال خالد الدرندلي في تصريحات تليفزيونية: "لست راض عن الأداء رغم التأهل، والمكسب الوحيد من المباراة هو الخروج بنقطة التعادل، وكان من الممكن أن نخسر بأكثر من هدفين".

وتابع أمين صندوق الأهلي قائلا:"كان لدينا بعض القلق أن تصبح النتيجة أكثر من هدفين لكن الروح كان لها دور في خروج المباراة بالتعادل".

واستكمل الدرندلي:" جميعا لا يعلم ما حدث، وكان لدينا ثقة كبيرة أن نشاهد مباراة جيدة، وليس لاعبي الأهلي التي يصيبها الغرور".

أما عن أزمة محمد الشناوي ومحمد هاني فقد أوضح:" بين الشوطين تم احتواء الأزمة بين محمد هاني والشناوي والأمور أصبحت هادئة، وما حدث بينهما بسبب الحماس وشدة أعصاب ".

واختتم حديثه قائلاً :" نلعب على البطولة ولا ننظر من سنلاعب وهدفنا البطولة العاشرة، ويجب أن نرتب الأوراق ونعالج الأخطاء، ومباراة سيمبا ليست "نزهة"

وحسم الأهلي تأهله إلى منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل بهدفين أمام المريخ ليحتل وصافة المجموعة برصيد 8 نقاط.

عاجل