الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على المتهم بقتل شهيد" لقمة العيش" في أسوان

الشاب المتوفى
محافظات
الشاب المتوفى
الأحد 04/أبريل/2021 - 04:34 ص

نجحت القوات الأمنية بمحافظة أسوان، القبض على متهم بمقتل الشاب محمد خلف حامد بكار، شهيد لقمة العيش بمركز دراو . 

وتحركت قوة أمنية بقيادة الرائد أحمد ثروات، وبتعليمات من المقدم محمود طه ، وتم القبض على المتهم، وهو يدعى "م. ص" من قرية الغابة ، بمركز دراو، وبعد القبض عليه قام المتهم بتمثيل الجريمة وتم العثور على المبلغ المالي الذى قام بسرقته من المجنى عليه ، وعلى الفور تم عرضه على النيابة العامة بدراو، التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد له. 

وتعود الواقعة إلى خروج شاب يوم 21 مارس ومعه مبلغ مالي 35 ألف جنيه، لشراء توك توك يعمل عليه، ومحاولة منه لمساعدة أهله على المصاريف، ومنذ ذلك الموعد لم يعد الشاب واختفى، حتى قام أهله بنشر صورته على "فيس بوك" بعد مرور أكثر من يوم على اختفائه. 

وفى يوم 31 مارس عثر أهالي دراو على جثة شاب مقتولًا ملقاة بترعة، وعلى الفور تم إبلاغ الجهات الأمنية وإخراجه من الترعة ومحاولة على التعرف عليه، فيما أمرت النيابة بنقله إلى المشرحة العمومية بالمدينة. 

وتبين أن الجثة الملقاة بالترعة للشاب محمد خلف حامد بكار يبلغ من العمر 25 عامًا، الذي كان تم نشر صورته على فيس بوك من عدة أيام، فيما تعالت صرخات أسرة المقتول على فقدان ابنهم وطالبوا بسرعة القبض على مرتكبى الواقعة. 

وقد كانت كثفت قوات الأمن بمحافظة أسوان، جهودها لمعرفة قاتل الشاب محمد خلف حامد بكار، الذي تم قتله وإلقائه بإحدى الترع بمركز دراو بمحافظة أسوان.

تابع مواقعنا