رئيس التحرير
محمود المملوك

وفاة مسن وإصابة اثنين من أبنائه إثر انقلاب سيارة ملاكي بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهد الطريق الصحراوي الغربي بجوار كمين السباعية بمركز إدفو في محافظة أسوان، انقلاب سيارة ملاكي مما أدى إلى وفاة شخص وإصابة اثنين من أبنائه.  

تلقى اللواء عصام عثمان مدير أمن أسوان إخطارا، يفيد بانقلاب سيارة ملاكي بجوار كمين السباعية، بمركز ادفو وأسفر عن وفاة شخص يدعى فتحى قاسم حسن 75 بأسوان وإصابة اثنين من أبنائه وهما أحمد فتحي قاسم حسن، 27 سنة ومحمود فتحي قاسم حسن 25 سنة، ونقلت سيارة الإسعاف المصابين إلى مستشفى إدفو، ونقل المتوفى إلى المشرحة.

وفى سياق آخر نجحت القوات الأمنية بمحافظة أسوان في القبض على متهم بمقتل الشاب محمد خلف حامد بكار، شهيد لقمة العيش بمركز دراو. 

وتحركت قوة أمنية بقيادة الرائد أحمد ثروات، وبتعليمات من المقدم محمود طه ، وتم القبض على المتهم، وهو يدعى "م. ص" من قرية الغابة، بمركز دراو، وبعد القبض عليه قام المتهم بتمثيل الجريمة وتم العثور على المبلغ المالي الذى قام بسرقته من المجنى عليه، وعلى الفور تم عرضه على النيابة العامة بدراو، التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد له. 

وفى يوم 31 مارس عثر أهالي دراو على جثة شاب مقتولًا ملقاة بترعة، وعلى الفور تم إبلاغ الجهات الأمنية وإخراجه من الترعة ومحاولة على التعرف عليه، فيما أمرت النيابة بنقله إلى المشرحة العمومية بالمدينة.

وتبين أن الجثة الملقاة بالترعة للشاب محمد خلف حامد بكار يبلغ من العمر 25 عامًا، الذي كان تم نشر صورته على فيس بوك من عدة أيام، فيما تعالت صرخات أسرة المقتول على فقدان ابنهم وطالبوا بسرعة القبض على مرتكبى الواقعة.

وقد كانت كثفت قوات الأمن بمحافظة أسوان جهودها لمعرفة قاتل الشاب محمد خلف حامد بكار، الذي تم قتله وإلقائه بإحدى الترع بمركز دراو بمحافظة أسوان.