الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة فضالي تشيد بخالد النبوي بعد تقديمه فيلم "مصر الحضارة": "شرف لينا"

خالد النبوي
فن
خالد النبوي
الأحد 04/أبريل/2021 - 11:56 ص

أشادت الفنانة منة فضالي بالنجم خالد النبوي، بعد ظهوره أمس في الفيلم التسجيلي بعنوان “مصر الحضارة”، والذي عرض في حضورالرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاحه للمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط.

ونشرت منة فضالي صورة لخالد النبوي عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلة: "الثقافة، والاحترام، والرقي، وحب البلد بجد ابن مصر، ابن النيل، ابن البلد، خالد النبوي شرف لينا".

وظهر الفنان خالد النبوي في الفيلم التسجيلي، من داخل عدة أماكن أثرية مختلفة، ومقابلة أساتذة التاريخ، والحضارة، ومحاورتهم عن تاريخ هذه الأماكن.

منة فضالي على انستجرام

خالد النبوي

ومن أبرز الأماكن التي ظهرت في الفيلم التسجيلي، هرم زوسر، والمعبد اليهودي بالأسكندرية بعد ترميمه، ومعبد هابو، والمتحف المصري بميدان التحرير، واختتم الفيلم بالمتحف القومي للحضارة المصرية.

وعلق خالد النبوي، على احتفالية نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بميدان التحرير إلى متحف الحضارة بالفسطاط، وقال النبوي عبر صفحته الخاصة على الفيس بوك: "فخور إني أتكلم عن بلدي فى كل وقت و كل مكان، و فخور بهذا الحدث المصري الكبير.. شكرًا لمحبتكم الغالية اللي طالعة من قلوبكم و شايفها فى كلامكم، تعالوا إلى مصر".

تابع مواقعنا