الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير فني برتغالي الأقرب لخلافة محمود سعد بالجبلاية

اتحاد الكرة
رياضة
اتحاد الكرة
الأحد 04/أبريل/2021 - 12:15 م

بدأت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، المفاوضات منذ فترة قليلة، مع بعض الأجانب، وذلك لتولى منصب المدير الفنى لاتحاد الكرة، خلفا لدكتور محمود سعد المدير الفنى السابق للاتحاد الذي تم إقالته من فترة قصيرة من قبل اللجنة الثلاثية.

وعلم "القاهرة24" أن الاتحاد قد بدأ بالتفاوض مع أكثر من مدير فني على رأسهم برتغالي وألماني، وأن الأقرب لتولي المهمة مدير فني برتغالي.

وينتظر أعضاء اللجنة الثلاثية الرد والموافقة الرسمية من الأشخاص التي تمت مخاطبتهم مؤخرا، للإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للجبلاية.

وكان أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم، أكد أن السبب وراء رحيل محمود سعد المدير الفني السابق للجبلاية، هو رغبتهم في تجديد الدماء.

وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية: "كان هناك بعض الأخطاء في الفترة الماضية ومنها الرخصة لبعض المدربين مثل عماد النحاس الذي قاد المقاولون في الكونفدرالية من المدرجات".

وأشار إلى أن الأداء لم يكن مرضي للاتحاد والدكتور محمود سعد ظل في منصبه لفترة طويلة وكانت رؤيتنا بتجديد الدماء.

وأوضح أن بديل محمود سعد سيكون أجنبي في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن أبرز الجنسيات المرشحة من البرتغال.

وأشار إلى أن الدكتور محمود سعد لم يتقبل القرار وهو السبب في الجدل الذي دار في الفترة الماضية.

وتابع: "لم نكسر باب مكتبه وكان معه نسخة من المفتاح وقام محمود سعد بالحصول على النسخة الثانية من المفتاح وبعدها قام بإرسال نسخة من المفاتيح ولم نتجاوز في حقه نهائيًا".

فيليكس بريش حكمًا لمواجهة ليفربول وريال مدريد

تابع مواقعنا