رئيس التحرير
محمود المملوك

عاش يتيمًا ومات وحيدًا.. اليوم ذكرى ميلاد هيثم أحمد زكي

هيثم أحمد زكي
هيثم أحمد زكي

استيقظ المصريون يوم الخميس الموافق 7 فبراير 2019، على خبر مفجع، يفيد برحيل الفنان هيثم أحمد زكي، دون أن يكون له تاريخ مرضي، ليتصدر محركات البحث في الوطن العربي.

ولد هيثم زكي في مثل هذا اليوم لعام 1984، وكانت بداية دخوله مجال التمثيل عام 2006، حيث استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم"، الذي كان يقدم الراحل أحمد زكي، ومن هنا كانت نقطة انطلاقه إلى عالم الشهرة والأضواء.
 

توالت الأعمال الفنية على الفنان الراحل بعد ذلك، ليأخذ البطولة المطلقة الأولى في تاريخه من خلال فيلم "البلياتشو"، الذي شارك في بطولته كوكبة من النجوم مثل فتحي عبد الوهاب، هيدي كرم وأحمد راتب، ولاقى الفيلم شهرة كبيرة وقتها.

بعد مرور 3 سنوات، شارك هيثم زكي في مسلسل "الجماعة"، ثم طل على جمهوره مرة أخرى بدور جديد في مسلسل "دوران شبرا"، وحصد عن هذا الدور جائزة أفضل ممثل شاب في مصر، ثم قدم شخصية أخرى لاقت شهرة واسعة خلال مسلسل "كلبش" الجزء الثاني عام 2018، وكانت آخر أعماله هو فيلم "الكنز" الجزء الثاني، برفقة محمد رمضان، محمد سعد وهند صبري، وكوكبة من نجوم الصف في الوطن العربي.

وودع الوسط الفني يوم 7 فبراير 2019، إحدى الشباب المتألقين، حيث رحل هيثم زكي، عن عمر يناهز 35 عام، بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، دون أن يجد من يسعفه في وحدته، وبذلك يرحل في سن صغيرة مثل والدته الفنانة هالة فؤاد.

عاجل