رئيس التحرير
محمود المملوك

"بحركات فرعونية".. نيللي كريم تنشر مجموعة صور لها من موكب نقل المومياوات

نيللي كريم
نيللي كريم

نشرت الفنانة نيللي كريم، مجموعة من صور لها من كواليس تصوير الفيلم التسجيلي القصير الذي عُرض أمس ضمن فعاليات موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير لمتحف الحاضرة بالفسطاط.

ونشرت نيللي الصور عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، والتي ظهرت فيها بالفستان الذي لاقى إعجاب الجمهور وكان لونه أبيض بـ"ستايل" فرعوني، وعلقت عليها قائلةً: “من الموكب الملكي”.

نيللي كريم

وشاركت نيللي كريم في فيلم قصير عُرض قبل بدء موكب نقل المومياوات مباشرةُ، وشارك معها عدد من الفنانين وأبرزهم الفنانة يسرا، وأحمد عز، هند صبري، منى زكي، أحمد السقا، أحمد حلمي، بدأ الفيلم بجولة قصيرة للفنان خالد النبوي في أثار مصر المختلفة.

نيللي كريم من موكب نقل المومياوات الملكية

نيللي كريم
نيللي كريم

ومن أبرز الأماكن التي ظهرت في الفيلم التسجيلي، هرم زوسر، والمعبد اليهودي بالأسكندرية بعد ترميمه، ومعبد هابو، والمتحف المصري بميدان التحرير، واختتم الفيلم بالمتحف القومي للحضارة المصرية.

نيللي كريم
نيللي كريم

وعلق خالد النبوي، على احتفالية نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بميدان التحرير إلى متحف الحضارة بالفسطاط، وقال النبوي عبر صفحته الخاصة على الفيس بوك: "فخور إني أتكلم عن بلدي فى كل وقت و كل مكان، و فخور بهذا الحدث المصري الكبير.. شكرًا لمحبتكم الغالية اللي طالعة من قلوبكم و شايفها فى كلامكم، تعالوا إلى مصر".

عاجل