السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تهديدات قوية وقصة حب جديدة.. تطورات مسلسل “الآنسة فرح”

أسماء أبو اليزيد
فن
أسماء أبو اليزيد وأحمد مجدي
الأحد 04/أبريل/2021 - 12:36 م

أخيرًا كشف لنا هذا الأسبوع من مسلسل "الآنسة فرح" عن المكان الذي اختبأ فيه عاصي الغول طوال هذه الفترة، حيث اختبأت في فندق شادي وهدان بعدما تنكرت على هيئة أيتن صديقة علياء الجديدة، والتي تعتبر "اللايف كوتش" الخاصة بها، ولكن لم تكشف الشرطة بعد هذا الأمر، خاصةً وبعد سفرها إلى إسكندرية بعدما ادعت أن ذلك بسبب رغبتها في تجديد طاقتها.

أما فرح فأخيرًا تجاوزت مشاعرها مع هشام، وقررا سويًا الابتعاد عن بعضهما، خاصةً وأن كلاهما يواجه صعوبة في نسيان طارق، ومن ناحية أخرى قابلت أياد (شريف نور الدين) في أول ظهور له بالمسلسل، وهو ممثل يقوم بأحدى الأدوار أمام والدها ماجد الألفى، وبالفعل نشأت علاقة حب بينهما، ولا نعرف إلى أين ستنتهي.

مسلسل الآنسة فرح

كما تواجه أنيسة في الفترة الحالية اتهامًا بقتل سمير، ولكن تحاول نادين الوقوف بجانبها حتى لا تعترف عليها أنيسة وتخبر الشرطة بكل المعلومات التي تعرفها عنها، وقد وصلت الشرطة إلى أن سمير قبل وفاته كان يهاتف بكثرة رجل يُدعي أبو وردة، لنكتشف لاحقًا أنه شكري صاحب الفندق الذي ينافس نادين، واختتم الأسبوع حلقاته بقرار نادين بالذهاب مع شكري إلى العين السخنة، فهل هل جريمة قتل أخرى؟.

تطورات مسلسل “الآنسة فرح”

مسلسل الآنسة فرح

ويتصدر بطولة المسلسل النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء، وقد حصد جزأيه الأول والثاني لعديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه.

مسلسل الآنسة فرح وهو إنتاج شركة "S Productions" لصاحبتها سالي والي، ويعتبر هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير "Jane The Virgin".

تابع مواقعنا