رئيس التحرير
محمود المملوك

أمير عبد العزيز: كارتيرون مدرب ذكي.. ومصطفى محمد يصعب تعويضه

أمير عبد العزيز
أمير عبد العزيز

قال أمير عبد العزيز نجم ومدرب الزمالك الأسبق، إن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون عمل على تصحيح الأخطاء التى وقع بها خلال لقاء الترجي التونسي.
 


وأضاف أمير عبد العزيز خلال تصريحات تلفزيونية له، الجميع شاهد فريق الزمالك مساء أمس من حيث التنظيم الدفاعي الجيد، ونجاحه في السيطرة على منطقة وسط الملعب.

وتابع: “الجهاز الفني استغل فترة التوقف الدولي أفضل استغلال في تصحيح أخطاء الماضي وعودة روح لاعبي الزمالك ليس بنسبة 100% ولكنه أعاد منها جزء كبير”.

واستطرد: “الفرنسى كارتيرون مدرب ذكي ويجيد التعامل في المبارايات، من خلال دراسته للفرق المنافسة جيدا قبل المواجهة الرسمية”.

وعن تأثر الخط الأمامي للفريق برحيل مصطفى محمد لصفوف جالطة سراي التركي، قال أمير عبد العزيز: “بالتأكيد رحيل مصطفي محمد أثر في هجوم الفارس الأبيض الفترة الماضية، وكان يجب على إدارة الزمالك توفير البديل المناسب بنفس إمكانياته وكفاءته التهديفية قبل الموافقة على رحيله”.

وبخصوص قلة أهداف الزمالك في المباريات الأخيرة، قال مدرب الزمالك الأسبق إن الزمالك لا يوجد به عقم تهديفي ولكن هناك سوء حظ غير عادي يصادف الفريق في المبارايات.

لماذا قرر كارتيرون إيقاف إمام عاشور؟.. "مصدر" يُجيب

عاجل