الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مراكز الشباب بسوهاج توعي روادها بترشيد استهلاك المياه (صور)

جانب من اللقاءات
محافظات
جانب من اللقاءات
الأحد 04/أبريل/2021 - 02:03 م

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، عددًا من اللقاءات التوعوية لرواد مراكز الشباب والرياضة، بمركز شباب قرية برديس التابعة لمركز البلينا، ومركز شباب الحي القبلي بمدينة جرجا، ومركز شباب قرية روافع العيساوية، بمركز المنشأة ومركز شباب مدينة سوهاج.

يأتي ذلك بهدف تنمية وعي الشباب، وتكوين ثقافة واسعة لديهم عن قضايا المياه، صرح بذلك اللواء المهندس محمد بدرى محمد دين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

 وأضاف أنه تم تعريف المشاركين بالسلوكيات الصحيحة في التعامل مع مياه الشرب وترشيد الاستخدام والاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي، والتعرف على مخاطر الطلمبات الحبشية والفلاتر والقيسونات وأضرارها على الصحة العامة.

 ومن جانبه أوضح اللواء محمد بدري محمدين، رئيس مياه سوهاج أنه يتم اتباع كافة الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، خلال اللقاءات التي تعقد بمراكز الشباب والرياضة.

وأشار رئيس مياه سوهاج، أنه فى نهاية اللقاءات يتم دعوة الشباب لنشر رسائل التوعية المائية لترشيد استهلاك المياه والحفاظ على شبكات الصرف الصحي ونشر ثقافة التحول من الوفرة المائية إلى ثقافة الندرة المائية.

thumbnail.jpeg-٢
thumbnail.jpeg-٢
thumbnail.jpeg-٤
thumbnail.jpeg-٤
thumbnail.jpeg-٣
thumbnail.jpeg-٣
thumbnail.jpeg-١
thumbnail.jpeg-١
تابع مواقعنا