رئيس التحرير
محمود المملوك

3 أوراق رابحة يعتمد عليها أروابارينا لفك شفرة دفاع الرجاء المغربي

بيراميدز
بيراميدز

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ضيفًا على نظيره الرجاء المغربي، على ملعب مركب محمد الخامس، في السادسة مساء اليوم، ضمن إطار مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويأمل بيراميدز في الظفر بثلاث نقاط جديدة والفوز على الرجاء والابتعاد بقمة المجموعة، التي يعتلي عرش إدارتها حاليا برصيد 6 نقاط من انتصارين على نكانا الزامبي ونامونجو التنزاني.

وبمتلك الأرجنتيني ردولفوا أروابارينا، عددًا من الأرواق الرابحة في تشكيل الفريق السماوي، قادرة على صناعة الفارق، وفك شفرة دفاع الفريق المغربي.

ونرصد لكم أبرز الأوراق الرابحة التي يمتلكها أروابارينا في تشكيلته:

1- رمضان صبحي

يعد رمضان صبحي من أهم الأعمدة الرئيسية في تشكيل المدرب الأرجنتيني، حيث يعتمد عليه في اختراق دفاعات الخصم، وقدرته على الوقوف بالكرة، مما يكون له أثرًا إيجابيًا على الحالة الفنية لبيراميدز.

2- نبيل عماد دونجا

دونجا يعد من الركائز الأساسية في تشكيل بيراميدز، حيث يعول عليه الكثير في منطقة وسط الملعب، والربط بين خطي الدفاع والهجوم، ونقل فريقه من الحالة الدفاعية للهجومية.

2- علي جبر

علي جبر، أو وزير الدفاع كما لُقب في الفترة الأخيرة، ويعتد من أهم الأعمدة والركائز في تشكيل المدرب الأرجنتيني، وقدرته على السيطرة في الكرة الهوائية، لما يمتلك من تكوين جسماني قوي، ويعد بمثابة حائط صد للمحافظة على عرين بيراميدز.

يذكر أن بيراميدز يتواجد في المجموعة الرابعة بالكونفدرالية، التي تضم كلًا من: الرجاء المغربي، نكانا الزامبي، نامونجو التنزاني.

الأهلي يوضح حقيقة رحيل والتر بواليا في الانتقالات الصيفية