رئيس التحرير
محمود المملوك

محمود كهربا ينتظم في تدريبات الأهلي للمرة الأولى عقب انتهاء العقوبة

كهربا
كهربا

شارك محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق الأحمر، المقامة حاليًا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني، للمرة الأولى بعد انتهاء فترة إيقافه من قبل الجهاز الفني.

وكان كهربا قد أدى برنامجًا تأهيليًا منفردًا خلال فترة الإيقاف التي كانت لمدة شهر من قبل الجهاز الفني وذلك للحفاظ على لياقته البدنية تمهيدًا لعودته إلى التدريبات.

وقرر الأهلي في وقت سابق، إيقاف كهربا شهرا عن المشاركة في مباريات الفريق الأحمر وتغريمه مبلغ مئتي ألف جنيه بسبب تعامله غير اللائق مع بيتسو موسيماني، مدرب الفريق، ورفضه مصافحة المدرب الجنوب إفريقي داخل غرفة خلع الملابس عقب مباراة طلائع الجيش بالدوري الممتاز لاعتراضه على المشاركة لمدة 15 دقيقة في اللقاء، وهو ما استدعى قيام موسيماني بشرح الأمر لمدير الكرة سيد عبد الحفيظ، وتم نقل الأزمة بكل تفاصيلها إلى رئيس النادي محمود الخطيب، ليتم في النهاية إيقاف وتغريمه.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة سيمبا التنزاني، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الأهلي مع نظيره المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، ليحجز الأهلي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة التي يحمل لقبها.

الأهلي يوضح حقيقة رحيل والتر بواليا في الانتقالات الصيفية