الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود كهربا ينتظم في تدريبات الأهلي للمرة الأولى عقب انتهاء العقوبة

كهربا
رياضة
كهربا
الأحد 04/أبريل/2021 - 02:14 م

شارك محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق الأحمر، المقامة حاليًا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني، للمرة الأولى بعد انتهاء فترة إيقافه من قبل الجهاز الفني.

وكان كهربا قد أدى برنامجًا تأهيليًا منفردًا خلال فترة الإيقاف التي كانت لمدة شهر من قبل الجهاز الفني وذلك للحفاظ على لياقته البدنية تمهيدًا لعودته إلى التدريبات.

وقرر الأهلي في وقت سابق، إيقاف كهربا شهرا عن المشاركة في مباريات الفريق الأحمر وتغريمه مبلغ مئتي ألف جنيه بسبب تعامله غير اللائق مع بيتسو موسيماني، مدرب الفريق، ورفضه مصافحة المدرب الجنوب إفريقي داخل غرفة خلع الملابس عقب مباراة طلائع الجيش بالدوري الممتاز لاعتراضه على المشاركة لمدة 15 دقيقة في اللقاء، وهو ما استدعى قيام موسيماني بشرح الأمر لمدير الكرة سيد عبد الحفيظ، وتم نقل الأزمة بكل تفاصيلها إلى رئيس النادي محمود الخطيب، ليتم في النهاية إيقاف وتغريمه.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة سيمبا التنزاني، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الأهلي مع نظيره المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، ليحجز الأهلي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة التي يحمل لقبها.

الأهلي يوضح حقيقة رحيل والتر بواليا في الانتقالات الصيفية

تابع مواقعنا