رئيس التحرير
محمود المملوك

نجلي يريد الاعتزال.. تصريحات والد زيزو عن غضبه ومفاوضات الأهلي والعين

زيزو - لاعب نادي
زيزو - لاعب نادي الزمالك

لم تنتهِ أزمه لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو مع الجماهير حتى هذه اللحظة، بعد انتشار أخبار كثيرة خلال الفترة الماضية تفيد بوجود مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب.

ليكشف والد أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك حقيقة هذه المفاوضات، ووجهة اللاعب المقبلة، وتفاصيل العرض الإماراتي وأيضا موقفه من تجديد عقده مع الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وقال والد أحمد سيد “زيزو” لاعب فريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية :  "لا أفهم هدف البعض من إثارة هذا الكلام، أسهل حاجة الافتراء، ماهي الدلائل على ذلك؟ زيزو مازال يتبقى له موسم ونصف مع الزمالك" .

وأضاف: “حزين من كم الضغوط التي يتعرض لها اللاعب خصوصا من جماهير النادي لكن (لما تهاجم ابنك مين يدافع عنه)، موجها رسالة لجماهير الزمالك حافظوا على أبنائكوا، رفقا بهما (ماتخلوش اللاعيبة تطفش منكوا)”.

عرض العين لضم زيزو

وتابع: “تلقينا عرضا من العين الإماراتي، ورفضنا التفاوض معهم احتراما لنادي الزمالك، واسألوا طارق حشيش (المستشار المالي للنادي)”.

وواصل : “البعض ربط تراجع مستوى زيزو بوصول عروضا احترافية، ميسي ورونالدو مستواهم يتراجع، هل زيزو هو اللاعب الوحيد بين صفوف الزمالك الذي تراجع مستواه!؟، اللاعب وصل لمرحلة (إنه مش عاوز يلعب كورة تاني) بسبب الضغوطات”.

وأردف :" عيب يقال أن زيزو محدش كان عارفه في مصر وكويس أنه كان ماشي جنب النادي، الزمالك على دماغنا وشرف لينا لكن زيزو معروف في أوروبا، وطموح زيزو هو الاحتراف الأوروبي في الموسم المقبل، لم يضغط على النادي، بيتعامل مثله مثل أي ناشىء وهناك ناشئين يحصلوا على راتب أعلى من زيزو"

إصابة زيزو

وكشف أيضا إصابة زيزو أثناء معسكر المنتخب الماضي قائلا: "زيزو تعرض للإصابة في عضلات الظهر خلال معسكرات المنتخب الوطني وتعرض للإصابة بعدها في المران الأخير للزمالك قبل لقاء المولودية بكدمة في القدم، مؤكدا أنه حزين مما يتعرض له زيزو من جماهير الزمالك والهجوم عليه منهم ولا أحد لديه دليل".

وأختتم تصريحاته  :"زيزو عقده مستمر مع الزمالك لمدة موسم ونصف، وعيب يقال مين يعرف زيزو، اللاعب تربى في أكاديميات في أوروبا، فرفقا باللاعب من جماهير الزمالك وحرام عليكم، لا تجعلوا اللاعبين تطفش من النادي بسبب ما تفعلوه".

مشيرا إلى أنه من بداية العرض الذي تلقاه اللاعب منذ يناير الماضي عن طريق نادر شوقي والحملة بدأت على اللاعب".

ورد على ما قاله مصطفى يونس بشأن توقيعه للأهلي: "أتحداك أن يكون هناك دليل على هذا الكلام، أنت لا تعرف أيا من أقارب زيزو من الأساس ولا تعرفني، هل أنت كنت حاضر لجلسة التوقيع من الأساس.

موسيماني يطلب سرعة تعديل عقد "قفشة" ويرفض رحيله

عاجل