رئيس التحرير
محمود المملوك

ميسي كلمة السر.. تقرير كتالوني يكشف سبب تعليق نيمار تجديد عقده مع باريس

ميسي ونيمار
ميسي ونيمار

شهدت الأيام القليلة الماضية، تردد العديد من التقارير الصحفية حول موقف النجم البرازيلي نيمار چونيور، من تمديد تعاقده مع ناديه الفرنسي باريس سان جيرمان.

وأوشك عقد نيمار مع فريقه باريس سان جيرمان على الإنتهاء، حيث سيحق له التوقيع لآي نادِ في صفقة انتقال حر ابتداء من نصف الموسم المقبل.

موقف تجديد نيمار لباريس

لذلك يسعى مسؤولو نادي باريس سان جيرمان لتجديد تعاقدهم مع النجم البرازيلي خاصة مع اقتراب رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي الصيف المقبل.

وقد أكدت التقارير الصحفية توصل مسؤولو نادي باريس سان جيرمان إلى إتفاق مع نيمار جونيور من أجل تمديد التعاقد بنفس القيمة المالية التي يتقاضاها اللاعب، وهي القيمة التي لن يستطيع التحصل عليها في الوقت الحالي مع آي نادٍ آخر.

وباتت الأمور داخل جدران النادي الفرنسي تدعي للتفاؤل بشأن النجم البرازيلي، قبل أن يتم ترويض شائعة اقترابه للرحيل ورغبته في العودية لناديه السابق نادي برشلونة الإسباني.

وشهدت الساعات القليلة الماضية تردد رغبة نيمار في العودة لبرشلونة، خاصة بعد اقتراب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من تجديد تعاقده مع ناديه برشلونة، والتي حينها سيتم وضع شرط خاص وهو جلب نيمار لصفوف الفريق من أجل الموافقة على التجديد.

هل يرحل ميسي؟

ويتبقى للأرجنتيني ليونيل ميسي فيما يقرب من ثلاثة أشهر فقط داخل برشلونة، يفصلونه عن الرحيل في حالة عدم النجاح في التجديد له.

ويسعى مسؤولو نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، في إغلاق ملف ميسي بالنجاح والتجديد للفريق مهما تكلف الأمر، قبل الإنتقالات الصيفية المقبلة والتي سينتهي عندها عقد النجم الأرجنتيني.

ويأمل خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، في تعديل مسار الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد أن تضارب مستوى الفريق خلال الأونة الإخيرة وتراجع بشكل ملحوظ وآخرها الخروج من دوري أبطال أوروبا.

ويستعد برشلونة لمواجهة هامة في الدوري الإسباني يسعى من خلالها الأقتراب من حسم اللقب المحلي، وهي مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم السبت الموافق 10 ابريل المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

قد يعجبك| 

زيدان يحدد مصير هازارد من المشاركة أمام ليفربول

كومان: هالاند وأجويرو؟ لن أتحدث في ذلك الأمر حاليا ونأمل استمرار ميسي

عاجل