رئيس التحرير
محمود المملوك

فاران: أسلوبي في اللعب لا يوحي بأنني محارب.. وكلما زادت صعوبة التحدي كلما استمتعت

فاران
فاران

تحدث الفرنسي، رافائيل فاران، مدافع فريق ريال مدريد، عن اللحظات الصعبة التي مر بها مع الفريق الملكي ومدى معاناته، وعن أسلوبه في اللعب، كما تحدث مواجهة فريق ليفربول في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال فاران في تصريحات صحفية: "بالنسبة لي الضغط هو صديق إنه قوة دافعة، أعتقد أن الضغط يجعلك أفضل، يمنحك الأدرينالين ويساعدك على التفكير بشكل أسرع وزيادة تركيزك وعيش اللعبة بشكل مكثف، الضغط يجب أن يحفزك".

وتابع:" لا أعتقد أن أسلوب اللعب الخاص بي يجعلك تعتقد أنني محارب، ومع ذلك ، أعتقد أن لدي عقلية المحارب، أنا أحب التحديات تمامًا، كلما زادت صعوبة التحدي ، كلما استمتعت أكثر".

وعن مباراة ليفربول:" كرة القدم بها تقلبات ولكن عندما تكون في القمة عليك أن تتذكر لحظاتك الصعبة، عليك أن تفكر ولقد عانينا ومررنا بأوقات صعبة وكان علينا القتال للوصول إلى هنا".

وواصل:" إنه شيء طبيعي وفطري يتطور بعد ذلك من خلال أي تجربة، في حالتي كان التحدي اليومي هو محاولة التغلب على أخي الأكبر للوصول إلى مستواه والتحسن

وأتم :"لقد بكيت إذا لم أحقق أهدافي، لقد كان الضغط من أجل الفوز وتجاوزي بداخلي منذ أن كنت طفلاً وسوف يرافقني طوال حياتي".

جون تيري مُرشح لتدريب شيفيلد يونايتد