رئيس التحرير
محمود المملوك

“أنا بابا يا عيال”.. علي ربيع يروج لمسلسله الرمضاني بأغنية "مهرجانات" (فيديو)

علي ربيع
علي ربيع

روّج الفنان علي ربيع لمسلسله "أحسن أب" الذي يشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2021، والذي ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية.

ونشر ربيع فيديو عبر حسابه الرسمي بـ"انستجرام"، وكان فيه أغنية تنتمي لنوعية أغاني المهرجانات، وهي تحمل اسم “أنا بابا يا عيال” كما أوضح هو في التعليق على الفيديو.

وعلق على الفيديو ليحمس الجمهور لمشاهدة المسلسل، حيث كتب: "أنا بابا ياعيال.. أحسن أب على قناة الحياة.. رمضان يقربنا.. ياكريم يارب بأمر الله".

"أحسن أب" ينتمنى لنوعية الأعمال الدرامية ذات الـ15 حلقة يقدمه علي ربيع في إطار كوميدي مع عدد من الفنانين وأبرزهم، سامي مغاوري، مراد مكرم، خالد عليش، أحمد فتحي، هاجر أحمد، أحمد جمال سعيد، وهو من تأليف محمد المحمدي، وأحمد محيي وإخراج معتز التوني.

مسلسل علي ربيع في رمضان 2021

وسبق وكشف علي ربيع في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، تفاصيل مسلسله الجديد، حيث إنه بالفعل تعاقد على مسلسل جديد يشارك به في رمضان 2021، مشيرًا إلى أن فريق العمل استقر على الاسم النهائي للمسلسل وهو "The Good Father".

وأشار "ربيع" إلى أنه يعقد جلسات عمل مع الشركة المنتجة خلال الفترة المقبلة، للاتفاق على التحضيرات الأولية للمسلسل، مؤكدًا أنه  جارٍ ترشيح أكثر من مخرج للعمل ولكن لم يتم التعاقد حتى الآن، وأيضًا اختيار باقي الممثلين المشاركين له بطولة العمل.