الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع شخصين في حادث على طريق بسيون بالغربية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الأحد 04/أبريل/2021 - 05:52 م

لقي شخصان مصرعهما اليوم الأحد، إثر تعرضهما لحادث تصادم دراجة نارية "موتوسيكل" مع تروسيكل، على طريق بسيون - شبرتنا، وتم التحفظ على الجثتين بمشرحة مستشفى بسيون تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بسيون، يفيد بورود بلاغات بوقوع حادث تصادم علي طريق بسيون - شبراتنا بالقرب من قرية كفر عسكر.

تم انتقال قوات الأمن والمباحث الجنائية إلى محل الواقعة وتبين من التحريات الأولية، وفاة كل من، محمد عبدالفتاح، وأحمد نزيه نتيجة حادث دراجة بخارية مع تروسيكل على طريق بسيون شبراتنا، بالقرب من قرية كفر عسكر.
 

جرى الدفع بسيارات الإسعاف، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى بسيون تحت تصرف النيابة العامة، وتم رفع أثار الحادث وتسيير الحركة المرورية.

وتم عمل المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وعلى صعيد آخر أصيب 13 شخصًا في حادث تصادم سيارة ميكروباص، وأخرى ربع نقل، على طريق "كفر الزيات- ديما " بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية.


تلقى اللواء مدحت هاني مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتصادم سيارة ميكروباص يستقلها ركاب، بسيارة ربع نقل على طريق كفر الزيات – ديما، بدائرة مركز كفر الزيات.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية، وتم الدفع بـ13 سيارة لموقع الحادث، ونقل المسعفون المصابين بينهم طفلان، وتراوحت الإصابات ما بين سحجات بسيطة وكدمات إلى متوسطة واشتباه كسور، حيث تم نقل 6 مصابين إلى مستشفى كفر الزيات العام، بينما تم نقل 7 مصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي، وجرى تقديم الإسعافات الأولية لهم قبل نقلهم للمستشفى.

كما شهدت منطقة شركة الزيوت والصابون، طريق "كفرالزيات - طنطا " بنطاق محافظة الغربية، منذ قليل، واقعة تصادم بين سيارة نقل جامبو ودراجة نارية "توك توك"، بسبب السرعة الزائدة، والسير عكس الاتجاه، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح وتوقف حركة المرور بالطريق.

وانتقلت القيادات الأمنية إلى مكان الواقعة، لمتابعة سير الحادث، وتبين من التحريات أن سائق السيارة النقل اصطدم بالدراجة النارية حال سير الأول في الاتجاه المعاكس دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

تابع مواقعنا