رئيس التحرير
محمود المملوك

للمرة الثالثة.. حفل تخرج يجمع آلافا من طلبة حقوق الإسكندرية ويحييه "فيلو"

صورة من حفل تخرج
صورة من حفل تخرج كلية الحقوق

للمرة الثالثة خلال أسبوع، أقام قرابة ألفي طالب وطالبة من كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية، حفلًا على كورنيش أحد فنادق شرق المحافظة دون مراعاة الإجراءات الاحترازية.

صورة من حفل تخرج كلية الحقوق

 

وتداول الطلاب عبر "فيس بوك" صورًا لإقامة حفل التخرج في نفس الفندق الذي شهد إقامة حفلين خلال الأسبوع الماضي أحدهما أحياه المطرب الشعبي حسن شاكوش لتخرج طلاب كلية الآداب، والثاني أحياه المطرب الشعبي "عمر كمال" لتخرج طلاب كلية التربية.

صورة من حفل تخرج كلية الحقوق

 

ونشر المطرب الشعبي "فيلو" صورًا لحفل التخرج عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، وذلك بعد أيام من نشر المطرب عمر كمال، عبر صفحته علي "فيس بوك" مقاطع فيديو للحفل، الذي شهد تجمهراً كبيراً يتجاوز 2000 طالب وطالبة.

صورة من حفل تخرج كلية الحقوق

وكان الدكتور محمد أنور فراج، عميد كلية التربية جامعة الإسكندرية، قد أكد أن هذا الحفل أقيم وتم التنسيق له خارج إطار الكلية، ولا يتبعها علي الإطلاق، مؤكدا أن الكلية ملتزمة بالقرارات الخاصة بمنع إقامة أي حفلات للطلاب أو أي أنشطة تشهد تجمعات للطلاب، وذلك وفقاً لقرارات رئاسة مجلس الوزراء.

كما عقب الدكتور هاني خميس؛ القائم بأعمال عميد كلية الآداب، أن الكلية منذ جائحة كورونا لا تنظم أي حفلات، وكذلك لا ينظم أي اتحاد طلاب حفلات تحت رعاية الجامعة، محتملا أن يكون مقطع الفيديو قديمًا، أو تم تنظيمه خارج إطار الجامعة.


وأضاف "خميس" أن الكلية ليس لها أي علاقة بهذا الأمر حتى أنه لا يعلم عنه شيئا، لافتًا إلى أنه أمر خارج حدود الحرم الجامعي ولهذا لا يمكنهم السيطرة عليه أو اتخاذ قرار بشأنه.