رئيس التحرير
محمود المملوك

مورينيو عقب مواجهة نيوكاسل: لست سعيدًا بالتعادل

مورينيو
مورينيو

أعرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام، عن استيائه من التعادل أمام نظيره فريق نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسقط توتنهام، في فخ التعادل أمام نظيره نيوكاسل بهدفين لكل فريق والتي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من البريميرليج.

وقال مورينيو في تصريحات عقب المباراة:"إنها ليست نقطة جيدة، لقد جئنا بهدف الفوز لذا لست سعيدًا بنقطة لا أريد التعمق في تحليلي، ما أريد قوله يجب أن يكون فقط في غرفة الملابس".

وتابع عن سر غياب أورييه و توبي: "لم يتم اختيارهم ، جاؤوا إلى التدريب بالأمس فقط لقد كانوا لائقين لكنهم حضروا التدريبات بالأمس فقط، ولم يجروا اختبارات كورونا في الوقت المناسب ليكونوا في التدريبات يوم الخميس، ولقد خسرنا مباريات معهم رغم ذلك".

وواصل عن احتياجه العمل أكثر مع اللاعبين: "لا أعتقد ذلك، نحن نعمل بشكل جيد، ونعمل بجد، ولكن هناك أخطاء ربما لا ينبغي حتى أن أسميها أخطاء لأنها مرتبطة بها  الصفات التي يتمتع بها اللاعبون".

وأشار أن تغير أسلوب لعبه: "نفس المدرب، لكن هناك لاعبين مختلفين".

وأتم مورينيو: "النظر إلى الهدف الثاني، من السهل فهمه لأن هناك ثلاث لحظات مختلفة، تمريرة عرضية، والكرة في القائم الثاني، ثم الكرة في مواجهة المرمى".

صدمة بشأن مصير مورينيو مع توتنهام

اهتمام إنجليزي إسباني بهاري كين.. وشرط تعجيزي من توتنهام أمام من يريد التعاقد معه