رئيس التحرير
محمود المملوك

وكيل «الشباب» بالقليوبية يجتمع بطلاب كلية التربية الرياضية ببنها (صور)

الدكتور محمود الصبروط
الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية

عقد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اجتماعًا مع طلاب الفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية جامعة بنها قسم الإدارة، وذلك لتنسيق تدريب الطلاب على مهارات الادارة بشكل عملي بمراكز الشباب بالقليوبية.

فى البداية رحب "الصبروط"، في كلمته بالطلاب، معربًا عن سعادته بالتعاون الدائم الذي يهدف إلى تنمية مهارات ابنائنا في شتى المجالات، مؤكدًا أهمية الممارسة العملية لمهارات إدارة المنشآت الشبابية والرياضة لتحقيق التوازن بين الدراسة النظرية والتطبيق العملي.

كما أشار الصبروط إلى مجموعة من المفاهيم التي يجب الإلمام بها في إدارة المنشأة، والتي منها مفهوم إدارة مركز الشباب وشروطها والجمعية العمومية العادية وغير عادية وظروف انعقادها، وكذلك عدد من السجلات والمهمات الادارية التي يجب توافرها والالمام بمحتواها.  

حضر الاجتماع وليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة، ومحمد عبد المؤمن وكيل المديرية للشباب والاستاذ محمود شعبان معاون المدير العام لشؤون الرياضة والدكتور أحمد جمال  والدكتور عمرو محمد الأمين، والدكتور حمادة محمدي عبد الحميد أساتذة قسم الادارة الرياضية والترويج بكليه التربية الرياضية جامعة بنها، يأتى ذلك بناءً برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.