رئيس التحرير
محمود المملوك

منى زكي تشكر محمد سعدي بعد حفل موكب المومياوات الملكية

منى زكي
منى زكي

وجهت النجمة منى زكي، الشكر لمحمد سعدي رئيس شركة MediaHub المنفذة لحفل موكب المومياوات الملكية، الذي أقيم مساء أمس السبت.

 وقالت عبر حسابها بانستجرام: “مهم جدًّا بالنسبة لي توجيه شكر للشخصية التي أشرفت على كل تفيصلة شافها العالم إمبارح، وانبهر بها في حفل موكب المومياوات الملكية، الأستاذ محمد السعدي ليك كل الشكر والتقدير”.

 

وتولت الشركة مهمة الإخراج وكانت مشرفة على إخراج العمل كاملا، وكانت منى زكي إحدى المشاركات في حفل موكب المومياوات الملكية وتألقت في الحفل بشكل لافت.

وتابع العالم أجمع نقل 22 مومياء ملكية من مقر عرضها بالمتحف المصري بالتحرير إلى مكان عرضها الدائم في متحف الحضارة بالفسطاط في مصر القديمة.

 

وتوجهت أنظار العالم على قلب العاصمة المصرية لمتابعة تحرك الموكب المهيب لـ22 من ملوك مصر العظام في رحلتهم.

 

وفي سياق منفصل، تشارك منى زكي في رمضان المقبل بمسلسل "لعبة نيوتن" وحرصت مؤخرا على مشاركة جمهورها صورة لها من تحضيرات اللوك الخاص لشخصيتها بالمسلسل الجديد.

ونشرت منى زكي، الصورة عبرخاصية “ستوري” على حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”، وظهرت  منى وهى تصفيف شعرها وعلقت: "صباح الخير..ايوه لسه في تصوير مسلسل لعبة نيوتن".

 

يشار إلى أن مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة الفنانة منى زكي والفنان محمد فراج، ويشارك فيه عدد من الفنانين أبرزهم: محمد ممدوح، مايا السيد، سيد رجب، عائشة بن أحمد، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

 

وتدور أحداث المسلسل حول أزمة الخيانة الزوجية، حيث تتزوج مني زكي من محمد ممدوح وتكتشف خيانته لها مع عائشة بن أحمد، لتقرر الانفصال عنه وتتزوج محمد فراج رجل أعمال سلفي.

 

منى زكي: "أستعد لفيلم كوميدي جديد يجمعني بـ أحمد حلمي" (فيديو)