رئيس التحرير
محمود المملوك

تحرير 2600 مخالفة مرورية وسحب 70 رخصة في حملة أمنية مكبرة بالقليوبية

حملة مكبرة لضبط السيارات
حملة مكبرة لضبط السيارات المخالفة

شنت الإدارة العامة للمرور بالقليوبية اليوم الأحد، حملة مكبرة لضبط السيارات المخالفة وقائدي المركبات بدون رخصة قيادة، والدراجات النارية غير المرخصة، ومدمني المخدرات من السائقين الذين يعرضون حياة الآخرين للخطر، وإزالة كافة المعوقات التي تعرقل الحركة المرورية على الطرق بالقليوبية خصوصاً الطريق  الحر والزراعي.

وأسفرت الحملة عن تحرير 2600 مخالفة مرورية، وتم إخطار النيابات المختصة لتولي التحقيق.

كان اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من العميد أمجد محفوظ، مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، بشن حملة مرورية مكبرة قادها العقيد عمرو الجزار رئيس مباحث المرور بالقليوبية. 

وأسفرت الحملة عن ضبط 2600 مخالفة مرورية متنوعة، منها 850 انتظارًا خاطئًا للسيارات في الطريق وهو ما يعوق الحركة المرورية، وسحب 70 رخصة قيادة وتسيير، منها 50 سائقًا يقودون بدون رخصة قيادة و20 آخرين يقودون بدون رخصة تسيير، كما تمكنت الحملة من تحرير 30 مخالفة لقائدي دراجات بدون رخص قيادة، وحجز 3 دراجة غير مرخصة، وتحرير 25 مخالفة ملصقات، و330 تصالحًا فوريًّا، وبلغت جملة المبالغ المحصلة فوريًّا 33 ألفًا و400 جنيه.

كما تضمنت الحملة مطالع ومنازل الدائري بقليوب، وأسفرت عن تحرير 30 مخالفة متنوعة على نموذج 125 وسحب 17 رخصة تسيير وقيادة، وتحصيل 2800 جنيه مصالحات ومخالفة و4 عكس الاتجاه، كما تم تحليل المخدرات لـ 80 سائقًا ثبت إيجابية 8 منهم يقودون تحت تأثير المخدر.

عاجل