رئيس التحرير
محمود المملوك

"خالد البرماوي" يقدم تحليلًا رقميًا لردود الأفعال العالمية لموكب المومياوات الملكية

موكب نقل المومياوات
موكب نقل المومياوات الملكية

يحل الإعلامي “خالد البرماوي” المتخصص في المحتوى الرقمي، ضيفًا على برنامج حديث القاهرة المذاع على فضائية القاهرة والناس؛ لاستعراض تحليل رقمي حول ردود الفعل العالمية لموكب نقل المومياوات الملكية الذي نظمته مصر بالأمس.

وكتب “البرماوي” على حسابه الرسمي بموقع “فيس بوك”، "لمن كان يسأل عن تحليل رقمي لردود الفعل العالمية حول حدث نقل موكب المومياوت الملكية، اليوم الساعة 10 مساء، خلال وجودي ضيفا على حديث القاهرة، بقناة القاهرة والناس".

ومن المقرر أن يستعرض الإعلامي خالد البرماوي خلال وجوده، أعلى التدوينات انتشارًا حول موكب المومياوات الملكية، وأكثر الدول والمنصات الإعلامية الدولية تفاعلاً مع الحدث، إلى جانب رصد سلوك الأفراد على محركات البحث، مع تحليل لردود الفعل أو ما يعرف باللغة الإنجليزية "Sentiment Analysis"

ويقدم “البرماوي” هذا التحليل بعد عمل دام ليومين بحسب ما نشره على حسابه على “فيس بوك”، لجمع وتنقيح وتحليل مئات الآلاف من ردود الفعل الرقمي.

قد تكون صورة لـ ‏نص مفاده '‏‎TWEETS BY SENTIMENT 24.3% Great (24.3%) Good (33.3%) Neutral (38.7%) Bad (3.7%) 38.7% 33.3%‎‏'‏

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء أمس السبت، موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير إلى متحف الحضارة بمدينة مصر القديمة. 
 

وضم الموكب  22 مومياء لملوك وملكات مصر القدماء،  ترجع إلى عصر الأسر "17، 18، 19، 20"، منها 18 مومياء لملوك و4 مومياوات لملكات، وسط عشرات التجهيزات الأمنية واللوجستية التي اتخذتها الحكومة على مدار عام ونصف.

قد تكون صورة لـ ‏نص مفاده '‏‎Related queries 1 experience egypt live stream stream 2 egypt came first then the history 3 golden paradise egypt marwa elselehdar 5 presidency of egypt‎‏'‏
عاجل