رئيس التحرير
محمود المملوك

المشدد 3 سنوات لصاحب كشك تحرش بطفلة في كفر الشيخ

تحرش - أرشيفية
تحرش - أرشيفية

أصدرت محكمة جنايات كفر الشيخ، برئاسة المستشار علاء الدين شجاع رئيس الدائرة الأولى، وعضوية المستشارين سامح جورج، وأحمد طاهر، حكمها بحبس المشكو في حقه المدعو "عادل. ع. ح" 54 سنة، بالمشدد 3 سنوات.

كان  اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد أشرف النويشي، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، بتلقي القسم إشارة من شرطة النجدة ببلاغ المواطن "علاء الدين.ا.م"، 65 سنة - موظف بالمعاش، يتهم فيه المدعو "عادل.ع.ح" - 54 سنة - موظف، بالتحرش بطفلته الصغيرة، البالغة من العمر 12 عامًا، داخل كشك يملكه بحي سخا دائرة القسم.

وتبين بلاغ والد الطفلة، أن جيرانه في المنطقة أبلغوه بسماعهم استغاثة طفلته داخل كشك المشكو في حقه، واكتشفوا تحرشه بها بالقوة، وملامسته أماكن حساسة في جسد الطفلة.

فيما أسفرت تحريات الرائد محمد هاني عصر، رئيس مباحث قسم أول شرطة كفرالشيخ، عن التأكد من صحة الواقعة، وادعاء الطفلة ووالدها حول اتهامهما المشكو في حقه، وفق ما جرى ذكره.ألقي القبض على الموظف المشكو في حقه، واقتيد إلى قسم أول شرطة كفرالشيخ، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات واتهام والد الطفلة، أنكر مدعيًا أن الطفلة كانت تلهو في الكشك الخاص به، وعندما طردها ونهرها حضر بعض أقاربها وتشاجروا معه.

حرر بذلك المحضر رقم 6583 لسنة 2020، جنح قسم أول شرطة كفر الشيخ، ليتم تداول القضية وتصدر المحكمة حكمها اليوم. 

عاجل