الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاجرة دامية بين الأهالي بقرية فيديمين بالفيوم والأمن يحاول السيطرة

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الأحد 04/أبريل/2021 - 07:40 م

تشهد قرية فيديمين التابعة لمركز سنورس بالفيوم، الآن، حالة من الذعر والخوف والقلق، بسبب اشتباكات بين أهالي المتهم بإطلاق النار على أسرته والشرطة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

وكان شاب بقرية فديمين التابعة لمركز شرطة ينهار بالفيوم، أطلق النار على أسرته، ما أدى إلى مصرع 2 منهم وإصابة 2 آخرين، وصرحت نيابة سنورس بالفيوم، برئاسة المستشار حسين علوي بدفن الضحيتين، وكلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف جهودها لكشف غموض الحادث وضبط المتهم.

وتلقى إسعاف الفيوم، إخطارًا يفيد بنشوب مشاجرة، بين الأهالي بقرية فيديمين التابعة لمركز سنورس، وتم إرسال سيارات الإسعاف لنقل المصابين، وتعزيز مكان المشاجرة.

فيما أكد أحد الأهالي، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أن المشاجرة نشبت بين أهالي القرية، بسبب مشاداة بين أهالي طرفي واقعة الزوج "قاتل شقيقة زوجته ونجله".

وشهدت قرية فيديمين التابعة لمركز سنورس بالفيوم، في الساعات الأولى من صباح أمس السبت، حادث مأساوي وحالة من الفزع والرعب سيطرت على الأهالي، عقب إطلاق النيران الحية، من قبل زوج على زوجته وشقيقتها ووالدتهما، ونجله، مما أدى لوفاة شقيقة زوجته، ونجله، إثر إصابتهم برصاصات حية أودت بحياتهما، كما أصيبت الزوجة ووالدتها، بإصابات بالغة الخطورة، وتم تحويلهما إلى مستشفى القصر العيني بالقاهرة، وتولت الأجهزة الأمنية البحث عن مرتكب الواقعة.


 

 


 

تابع مواقعنا