السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد موسى يطالب بإذاعة حفل المومياوات في خطوط مصر للطيران (فيديو)

نقل المومياوات
تقارير وتحقيقات
نقل المومياوات
الأحد 04/أبريل/2021 - 09:30 م

أعرب الإعلامي أحمد موسى عن أمنيته بعرض حفل المومياوات الملكية بالميادين العامة وخطوط مصر للطيران والقطارات.


وأكد موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد أن جميع وسائل الإعلام العالمية احتفت بحفل نقل المومياوات الملكية، وسط إشادات واسعة من المواطنين حول العالم.


وتابع موسى «حفل نقل المومياوات الملكية أبهر جميع الدولة، وجمع المصريين». 

أحمد منيب عازف "الربابة" بموكب المومياوات: "لم نتخيل أن يكون الأوركسترا بطل الحفل" (خاص)

أبهر عازف الربابة أيمن منيب، العالم أجمع أمس السبت، بعزفه في حفل موكب نقل المومياوات الملكية، من المتحف المصري، للمتحف القومي للحضارة المصرية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ووجه أيمن منيب الشكر للجمهور، من خلال “القاهرة 24”، قائلا: “إحنا بنشكر الناس على تقدير تعبنا، ولولا اهتمامهم، كان اللي عملناه عدى ومخدش حقه"، مضيفا “كنا متوقعين أن نكون جزءا من حدث كبير، فمن سيركز معنا.. لم نتخيل أن يكون الأوركسترا بطل الحفل وفي اهتمام بالعازفين”.

وتابع "طول اليوم مكانش معانا التليفونات، فبعد الحفلة اتفاجئنا بردود الفعل وكم الرسائل والتليفونات، والناس بقت تسأل عننا بالاسم، وبنحاول نستوعب ردود الفعل".

وكشف كواليس البروفات وبداية التحضيرات وقال: “إحنا بدأنا البروفات في آخر شهر 11، لإن الحدث كان المفروض يتعمل في أول شهر 12، ولكن تم التأجيل لأسباب إحنا منعرفهاش وقتها، وبعدها ابتدينا بروفات تاني في الأسابيع اللي فاتت، وطبعا الحدث لأنه كبير كنا بنعمل بروفات مع المشاركين في الموكب كله، وعملنا تقريبا 9 بروفات".

ووجه عازف الربابة الشكر للمايسترو نادر عباسي، قائلا: “موسيقى من الطراز العالمي، وشرف لأي حد إنه يشتغل معاه، وبيقدر الموسيقي الشاطر وبيديله مساحته، ومش بيكون عايز إنه هو بس اللي يكون ظاهر، وهو راجل دقيق بكل التفاصيل، ويمكن ده اللي خلى العمل يطلع بهذا الشكل الرائع، والتجربة دي الواحد استفاد منها كتير على المستوى الأدبي والشخصي”.

 

 

 


 

تابع مواقعنا