الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيقاف عرض برومو مسلسل "أحمس" لعمرو يوسف على "Dmc"

عمرو يوسف
فن
عمرو يوسف
الأحد 04/أبريل/2021 - 10:07 م

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وقف مسلسل أحمس بطولة الفنان عمرو يوسف، وتكليف لجنة عاجلة بمراجعة السيناريو، وذلك بسبب الأخطاء التاريخية التي ظهرت في البرومو الترويجي للعمل مما عرض الجهة المنتجة لانتقادات.

وقف مسلسل أحمس

وقررت الشركة المتحدة وقف تصوير المسلسل، ومنع عرض البرومو الخاص به على قناة "DMC" حتى تنتهي اللجنة العاجلة التي تم تشكيلها ومكونة من الآثار والتاريخ وعلم الاجتماع من مراجعة السيناريو الخاص بالمسلسل.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقف مسلسل "أحمس" في بيان صحفي منذ قليل، وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، وذلك لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملاً، وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عليه عدم عرضه فى رمضان المقبل.

 

 مسلسل “أحمس” ليس العمل الأول للفنان عمرو يوسف والذي يتم إيقافه بسبب الأخطاء التاريخية أو أن الفنان ليس مناسبًا لتقديم هذه الشخصيات التاريخية، ففي العام الماضي أعلن إيقاف مسلسل “سيف الله المسلول- خالد بن الواليد” والذي كان يلعب بطولته عمرو يوسف، بعد تحضيرات استمرت فترة طويلة، لينتقل العمل إلى الفنان ياسر جلال، ثم اعتذر عنه هو الآخر.

 

وقف مسلسل أحمس.. للعام الثاني عمرو يوسف خارج السباق الرمضاني بسبب تشويه التاريخ

 

تأكيدًا لـ"القاهرة 24".. "المتحدة" تُعلن وقف مسلسل أحمس وتشكيل لجنة عاجلة من الآثار والتاريخ لمراجعة السيناريو

 

تابع مواقعنا