الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالمخالفة للإجراءات الاحترازية.. خامس حفل تخرج بالإسكندرية يجمع المئات من "الفنون الجميلة"

حفل تخرج طلاب كلية
محافظات
حفل تخرج طلاب كلية الفنون الجميلة بالإسكندرية
الأحد 04/أبريل/2021 - 10:55 م

استمرارًا لسلسلة الحفلات التي تقام بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء المصري، وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، أقام قرابة 1500 طالب وطالبة من كلية الفنون الجميلة حفل داخل أحد الفنادق بكورنيش المحافظة، وذلك دون مراعاة التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات.

حفل تخرج طلاب فنون جميلة

 

يأتي ذلك بعد ساعات من إقامة حفل لطلاب كلية الحقوق بذات الفندق، وسبقها ثلاث حفلات أخرى من ضمنها حفل تخرج كلية تجارة قسم اللغة الإنجليزية الذي أحياه الفنان تامر عاشور، وسط حضور وتفاعل كبير من الطلاب الذي تداولوا صورهم علي مواقع التواصل الاجتماعي.

حفل تخرج طلاب فنون جميلة

 

وكذلك أحيا المطرب الشعبي حسن شاكوش حفل تخرج طلاب كلية الآداب، والمطرب الشعبي عمر كمال لتخرج طلاب كلية التربية، والثالث "فيلو" لحفل تخرج طلاب الحقوق.

وكان المطرب الشعبي "فيلو" نشر صورًا لحفل التخرج عبر صفحته الرسمية علي "فيس بوك"، وذلك بعد أيام من نشر المطرب عمر كمال، عبر صفحته على "فيس بوك" مقاطع فيديو للحفل، الذي شهد تجمهرًا كبيرًا يتجاوز 2000 طالب وطالبة.

حفل تخرج طلاب فنون جميلة

 


وكان الدكتور محمد أنور فراج، عميد كلية التربية جامعة الإسكندرية، قد أكد علي أن هذا الحفل أقيم وتم التنسيق له خارج إطار الكلية، ولا يتبعها علي الإطلاق، مؤكدا أن الكلية ملتزمة بالقرارات الخاصة بمنع إقامة أي حفلات للطلاب أو أي أنشطة تشهد تجمعات للطلاب، وذلك وفقاً لقرارات رئاسة مجلس الوزراء.

وكذلك قد عقب الدكتور هاني خميس؛ القائم بأعمال عميد كلية الآداب، أن الكلية منذ جائحة كورونا لا تنظم أي حفلات، وكذلك لا ينظم أي اتحاد طلاب حفلات تحت رعاية الجامعة، محتملا أن يكون مقطع الفيديو قديم، أو تم تنظيمه خارج إطار الجامعة.

حفل تخرج طلاب فنون جميلة

 


وأضاف "خميس" أن الكلية ليس لها أي علاقة بهذا الأمر حتي أنه لا يعلم أنه شيئا، لافتا  إلي أنه أمر خارج حدود الحرم الجامعي ولهذا لا يمكنهم السيطرة عليه أو اتخاذ قرار بشأنه.

تابع مواقعنا