رئيس التحرير
محمود المملوك

ملاحظات على الملصق الدعائي لبرنامج مقالب رامز جلال.. حدث لأول مرة

الملصق الدعائي لبرنامج
الملصق الدعائي لبرنامج رامز جلال

كشف النجم رامز جلال الملصق الدعائي لبرنامج المقالب الجديد الذي ينافس به في رمضان 2021، ويواصل به سلسلة برامجه للمقالب التي يحرص على أن يقدمها في شهر رمضان من كل عام.

 

ونشر رامز صورة الملصق الدعائي لبرنامجه الجديد عبر حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى ردود فعل عديدة من جمهوره، الذي أكد انتظاره للبرنامج.

برنامج رامز جلال الجديد 

ويسرد "القاهرة 24" في النقاط التالية العديد من الملاحظات على الملصق الدعائي للعمل.

 

  • لا يظهر رامز جلال بوجهه في الملصق الدعائي للبرنامج، إذ حرص على إخفائه بالنظر إلى الأسفل، في حين تم التقاط الصورة من زاوية علوية.

 

  • شعر رامز جلال يعد أكثر ما يلفت النظر في الملصق الدعائي، إذ ظهر بلوك شعر قصير باللون الأحمرعلى شكل “ضفيرة”، ومن المعتاد لرامز جلال أن يظهر بشكل جديد في كل موسم من برامج المقالب التي يقدمها.

 

  • يرتدي رامز في أصابع يده اليمنى 5 خواتم، كل منها يحمل حرفًا من اسمه باللغة الإنجليزية.

 

  • لأول مرة يتم كتابة جملة "برعاية الهيئة العامة للترفيه" السعودية على الملصق الدعائي لبرنامج مقالب رامز جلال.

 

  • لم يكشف رامز جلال عن اسم البرنامج واكتفى بكتابة جملة: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلِّ وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم.. والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.. قريبا إن شاء الله رمضان 2021".

 

  • اعتاد رامز في كل ملصق دعائي لبرامج المقالب على أن يظهر يحمل فانوسًا في يده، وهو الأمر الذي حرص عليه أيضا في برنامجه الجديد.

 

وسبق وتم تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه الشكل الذي يعتمد عليه الفنان رامز جلال في برنامجه المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

 

وظهر فيه الفنان رامز جلال يسير بين فريق العمل الخاص به، ولأن التصوير كان بمدينة الرياض والكاميرا بعيدة عنه، فبدأ المصور يشرح الهيئة التي يظهر بها رامز.

 

ومن المقرر أن يظهر العديد من النجوم في برنامج رامز جلال الجديد، ومنهم لاعبو كرة القدم في النادي الأهلي مروان محسن ومجدي قفشة ومحمد هاني.

 

"القاهرة 24" يكشف سبب ظهور ثلاثي الأهلي مع رامز جلال رغم قرار الحظر الإعلامي