الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لواقعة العنصرية في مباراة فالنسيا وقادش.. وتفاصيل تقرير الحكم (صور)

فالنسيا وقادش
رياضة
فالنسيا وقادش
الأحد 04/أبريل/2021 - 11:39 م

شهدت مباراة فريقي فالنسيا وقادش، اليوم الأحد 4 أبريل، في مسابقة الدوري الإسباني الممتاز واقعة عنصرية جديدة.

* تفاصيل الواقعة

وشهدت المباراة تعرض ديكابي لاعب فالنسيا إلى إهانات عنصرية من خوان كالا لاعب قادش، لينحسب ديكابي وجميع لاعبي فالنسيا من ملعب المباراة، ورفضوا استكمال اللقاء.

وعاد لاعبو فالنسيا إلى أرض الملعب من جديد وقرروا استكمال المباراة ضد قادش وتعرضوا للهزيمة بهدفين مقابل هدف، وأصدر النادي بيان يؤكد أنه تم استكمال المباراة من أجل الشعار ولكنه يدين العنصرية التي تعرض لها لاعب الفريق.

وأكدت وسائل الإعلام في إسبانيا أن ديكابي انهار بالبكاء في غرفة ملابس فالنسيا بسبب ما تعرض له في أرضية الملعب وأخبر زملائه ومدربه أنه غير قادر على استكمال اللقاء.

* استكمال المباراة بالإجبار

وحسب تصريحات خافي جراسيا مدرب فالنسيا وبعض لاعبي الفريق فإنهم أكدوا أن حكم اللقاء أجبرهم على استكمال المباراة وعدم الانسحاب لذلك عادوا مرة أخرى إلى أرضية الملعب.

فيما أكد بعض الخبراء التحكميين في إسبانيا أن كل ما قاله مدرب ولاعبي فالنسيا غير حقيقة لأن حكم اللقاء ليس لديه السلطة ليجبر أحد على استكمال اللقاء والأمر ليس في يده من الأساس.

* تفاصيل تقرير حكم اللقاء

وقام الحكم الإسباني ميدي جيمينيز الذي أدار مباراة فالنسيا وقادش بتسليم تقرير المباراة منذ قليل والذي جاء فيه تفاصيل الواقعة.

وقال جيمينيز في تقريره إن ديكابي قال له نصا "لقد وصفني بالزنجي الغبي" في إشارة إلى خوان لاعب قادش ولكن هذه الحقيقة لم يدركا أي عضو في فريق التحكيم.

* تفاصيل تقرير فالنسيا عقب اللقاء

فيما ذكر نادي فالنسيا تفاصيل الواقعة في تقريره عقب المباراة، والذي ينوي تقديمه إلى رابطة الليجا للنظر في الواقعة.

وأبرز ما قاله نادي فالنسيا في تقريره عقب اللقاء: "الحكم هددنا وقال لنا اذا لم تعودوا الى الملعب فسوف يتم معاقبتكم وخصم نقاط  المباراة".

وسينظر الاتحاد الإسباني لكرة القدم في أمر أحداث العنصرية التي جرت في لقاء قادش وفالنسيا اليوم ليصدر قراره بشأن هذا والعقوبات التي تنتظر المخطأ.

 

فالنسيا يصدر بيان للتعليق على أحداث مباراة قادش

لاعبو فالنسيا ينسحبون أمام قادش بسبب لفظ عنصري (صور)

تابع مواقعنا