رئيس التحرير
محمود المملوك

نسمة محجوب عن مشاركتها في موكب المومياوات: "كنت مرعوبة.. وقرأت كل القرآن اللي حافظاه"

نسمة محجوب
نسمة محجوب

كشفت المطربة نسمة محجوب، كواليس أغنية “حكاية شعب”، التي أذيعت ضمن فعاليات نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير للمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، قائلة: “ماكنتش خايفة بس.. كنت مرعوبة حتى هشام نزيه قاللي مالك؟”.
وتابعت نسمة في لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON"،"مش أول مرة أغني قدام الرئيس، لكن الفكرة المرة دي وأنا بغني كنت حاسة أن العالم كله بيتفرج عليا، وواقفة قدام المايستروا نادي عباسي، لكن حسيت وقتها إني لازم أشد حيلي وأبقى قد كل الناس واقفة ورايا دي".

وأضافت: "الموضوع  كبير وضخم ومكنتش متوقعة إن يكون كده، غير لما دخلت، وقلت لنفسي وقتها ماتفقناش على كده، ما عرفتش ضخامة العمل إلا لما اشتركت فيه".

وأوضحت محجوب عن أصعب وقفة فس حياتها أمام الرئيس قائلة: “كانت الوقفة الأصعب في حياتي رغم أنها الأقصر لم تتجاوز دقائق، لكن قريت كل القرآن اللي حافظاه".

كانت احتفالية نقل 22 من المومياوات الملكية بصورة مشرفة عبر موكب مهيب في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمدير العام لمنظمة اليونسكو أودري أزولاي، وعدد من المسؤولين والشخصيات العامة، حيث جرى نقل المومياوات من المتحف المصري بميدان التحرير إلى المتحف القومي للحضارة بمنطقة الفسطاط.