رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظ الفيوم يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد "مذبحة فيديمين" العميد محمد عمار (صور)

جانب من تقديم واجب
جانب من تقديم واجب العزاء فى وفاة العميد محمد عمار

قدم الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، يرافقة اللواء رمزي المزين مدير أمن الفيوم، والدكتور محمد عماد نائب المحافظ، واجب العزاء، لأسرة العميد محمد عمار قائد قوات أمن الفيوم، والذي فاضت روحه الطاهرة إلى ربها، أثناء تأدية واجبه الوطني في القبض على أحد المجرمين الخطرين بقرية فيديمين التابعة لمركز سنورس.

وأعرب محافظ الفيوم، عن خالص تعازيه القلبية لأسرة الشهيد، بإذن الله، داعياً المولى القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

رافق المحافظ، خلال تقديم واجب العزاء بمستشفى الفيوم العام، النائب محمد طه الخولي، والنائب أيمن شكري، والنائب محمد محمود عبدالقوي، والدكتور حاتم جمال وكيل وزارة الصحة، وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.

وقد استشهد العميد محمد عمار زناتي،  قائد قوات أمن الفيوم، مساء أمس الأحد، أثناء مداهمة أمنية لأحد المنازل، للقبض على متهم بقتل وإصابة 4 أشخاص من أسرته.

فيما نعى الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، في وقتٍ سابق، العميد محمد عمار قائد قوات أمن الفيوم، الذي فاضت روحه أثناء تأدية واجبه الوطني في الدفاع عن الأعراض والممتلكات وحفظ الأمن، أثناء القبض على أحد المجرمين الخطرين بقرية فيديمين التابعة لمركز سنورس.

وقد حصل "القاهرة 24"، على أول صورة لمنفذ مذبحة الفيوم، والذي لقي مصرعه مساء الأحد، بعد تبادل لإطلاق النار مع الشرطة.

وقد شهدت قرية فيديمين التابعة لمركز سنورس بالفيوم، في الساعات الأولى من صباح أول أمس السبت، حادثًا مأساويًًّا، وحالة من الفزع والرعب سيطرت على الأهالي، عقب إطلاق وابل من النيران، من قبل زوج على زوجته وشقيقتها ووالدتهما ونجله، وقد توفيت شقيقة زوجته، ونجله، إثر إصابتهم برصاصات حية أودت بحياتهما، كما أصيبت الزوجة ووالدتها، بإصابات بالغة الخطورة، وتم تحويلهما إلى مستشفى القصر العيني بالقاهرة، وتولت الأجهزة الأمنية البحث عن مرتكب الواقعة. 

عاجل