رئيس التحرير
محمود المملوك

حسناء موكب المومياوات الملكية: أتمنى تجسيد شخصية حتشبسوت وكليوباترا (خاص)

ميرال ماهيليان
ميرال ماهيليان

شهدت مصر حدثًا فريدًا ومميزًا خلال الأيام الماضية، جعلت العالم كله يلتفت إليها، وهو نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بالقاهرة إلى متحف الحضارة بالفسطاط، في شكل مهيب يليق بالحضارة المصرية العريقة.

ولفتت عارضة الأزياء المصرية ميرال ماهيليان الأنظار إليها، أثناء قيادتها لموكب المومياوات الملكية، حيث ظهرت بزي فرعوني وشكل رائع  وحضور به شموخ وعظمة تليق بالمصريين.

وتحدثت ميرال في تصريح خاص لـ"القاهرة 24” عن أمنياتها في تجسيد شخصية الملكة حتشبسوت والملكة كليوباترا، قائلةً: " أتمنى تجسيد شخصية حتشبسوت وكليوباترا، فهما المفضلين بالنسبالي".

كما كشفت بعض الكواليس استعدادها لهذا الحفل المهيب، قائلةً: "أخدنا وقت وبروڤات كتير جدًا، علشان نستعد لهذا الحدث الكبير والعظيم"، معبرةً عن فخرها بالمشاركة بهذا الحدث التاريخي.

كما توجهت بالشكر لكل من دعمها في حياتها، قائلةً: "بشكر عائلتي وأصدقائي أن هما اللي شجعوني اخد الخطوة دي، وأشكر كل الناس اللي دعمتني وشجعتني على سوشيال ميديا وكل الصحفيين علي الكلام الجميل المكتوب عني".

وكانت احتفالية نقل 22 من المومياوات الملكية بصورة مشرفة عبر موكب مهيب، حضره الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمدير العام لمنظمة اليونسكو أودري أزولاي، وعدد من المسؤولين والشخصيات العامة.

 

عاجل