رئيس التحرير
محمود المملوك

ماجدة الرومي تكشف سر عدم تعلقها بالشهرة والنجومية

الفنانة ماجدة الرومي
الفنانة ماجدة الرومي

أجابت  الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي على سؤال الاعلامية لميس الحديدي حول عدم شغفها بنجومية الفن والشهرة  وأنها دائماً لم تشعر بالغرور  يوماً    قائلة : " الحمد لله على هذه النعمة  ولم اشعر   يوماً أنني أطير   بسبب النجومية والشهرة فالمجد سيترك في الارض ولن يكون معنا  "
تابعت  في لقاء  عبر برنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON"في حلقة خاصة تم تسجيلها في قصر القبة  قائلة:" لم يكن الغرور  او السعادة بالنجومية يوماً  من تكوين شخصيتي  التي بنيتها لنفسي  فالمهم في البداية والنهاية   بالنسبة لي هو رأي الله في ؟ 

 


أكملت : " كتير بيهمني راي " الله " في حياتي كتير ولذلك أنا رجلي على الارض  ولم ترفعها أو تطير بها الشهرة أوالغناء لانني أقيس حياتي بمقياس السماء والارض  وليست الارض فقط كون الاخيرة فانية وغير باقية ".


وتساءلت اين ذهب من شيدوا عظمة القصور التاريخية مثل قصر القبة قائلة : أين ذهب من شيدوا هذه العظمة ؟ كل شيء سيظل ابقى من الانسان .. بشكر الله  يومياً على النعم التي منحها الله لي طول حياتي  ولم يبخل علي يوماً بعطاءه ".


وحول علاقتها الروحانية مع العبادة  كشفت أن الدعاء  الذي تلجأ به إلى الله دائماً   بشكل يومي يتعلق بأخذ حقوق الشعب اللبناني من القتلى ومن فقدوا ارزاقهم  قائلة : " بقله يارب إنت القادر على الظالمين  رد عليهم إحنا مش قادرين  "

عاجل