رئيس التحرير
محمود المملوك

ضبط سلع تموينية فاسدة خلال حملة في سوهاج

 سلع تموينية فاسدة
سلع تموينية فاسدة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم شرق سوهاج سوهاج  بالتنسيق مع الإدارة البيطرية، حملة مكبرة على الأسواق والمحال التجارية والمجازر لضبط الأسعار وحماية المستهلك والتأكد من جودة السلع المقدمة للمواطنين قبل أيام من قدوم شهر رمضان المبارك.

ومن جانبه قال حسين حبارير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم، أنه تم تنفيذ حملة على الأسواق والمحال التجارية والمجازر لضبط الأسعار وحماية المستهلك، بالاشتراك مع الإدارة البيطرية، للتأكد من سلامتها قبل أيام من قدوم شهر رمضان المبارك.

وأوضح "حبارير" أن الحملة أسفرت عن ضبط 100 كيلو جرام لحوم ومنتجاتها وأسماك مملحة غير صالحة للإستهلاك الآدمي بأخميم وتم إتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين وتحويلهم للنيابة العامة.

مشيراً إلى أن  الحملة تمت بإشراف الدكتورة سارة ابو جبل، الدكتورة إيمان عبدالعاطى أطباء التفتيش بالإدارة، جمال عبد الناصر رئيس الرقابة التموينية، صفوت الناحل حماية المستهلك، أحمد محمود من مجلس مدينة أخميم.

يأتي ذلك بناءا على تعليمات اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، بتكثيف الحملات والرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمجازر لضبط الأسعار وحماية المستهلك والتأكد من جودة السلع المقدمة للمواطنين.