الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو محمود ياسين يدعم هند صبري: "ما الجريمة في وجودها.. ولها حقوق وواجبات تتساوى مع كل مصري"

عمرو محمود ياسين
فن
عمرو محمود ياسين وهند صبري
الإثنين 05/أبريل/2021 - 10:43 ص

علق السيناريست عمرو محمود ياسين، على الانتقادات التي وجهت مؤخرا للفنانة هند صبري، بعد الإعلان عن مشاركتها في الفليم التسجيلي الذي عرض أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، في قاعة الاحتفالات، بالمتحف القومي للحضارة المصرية، أثناء نقل المومياوات الملكية.

ونشر عمرو محمود ياسين صورة لهند صبري، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق قائلا: “إذا عاش إنسان واستقر ببلد ما، ومارس عملا ودفع ضرائب واختلط بأهلها، وعاش أحوالها حلوها ومرها لسنوات وسنوات، ثم تزوج وحصل على الجنسية وأنجب أطفال (مصريين)، كيف بعد كل ذلك نسميه غريبا؟".

موكب المومياوات الملكية

وتابع: “ومن الذي أقر أن الحضارات ملك أصحابها فقط؟، أرى أن كل حضارة لأمة من الأمم، هي ملك أهلها بشكل خاص، وملك الإنسانية كلها بصورة أعم، وبناء عليه كنت سعيدًا أن أرى نجمة وفنانة تونسية مصرية. تشاركنا الاحتفال بنقل المومياوات من وإلى، لم أرى في ذلك أي خطأ،  ممكن حد يقول ليه مش سوسن بدر، ليه مش حنان مطاوع، ليه مش روبي، ليه مش فلانة وفلانة، تمام صح كل هذه الأسماء وغيرها أسماء رائعة”.

وأضاف: “ولكن بالنهاية ما هي الجريمة في وجود هند صبري ؟ قد أفضل و تفضل، لكن في نهاية، هند نجمة متميزة موهوبة صار لها حقوق وواجبات، تتساوى مع كل مصري ومصرية، وكان يجب على المنتقدين احترام هذا الأمر والترحيب بوجودها كفنانة مصرية”.

عمرو محمود ياسين على الفيس بوك
تابع مواقعنا