الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"غرفة الإسكندرية" تطلق معرض "أهلاً رمضان" بأرض كوتة .. غداً

معرض أهلا رمضان
محافظات
معرض أهلا رمضان
الإثنين 05/أبريل/2021 - 12:31 م

تطلق الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، برئاسة أحمد الوكيل، معرض "أهلاً رمضان"، اعتباراً من غداً الثلاثاء إلى 12 أبريل، بأرض كوتة، في منطقة الأزا ريطة.

قال أحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية إن معرض "أهلا رمضان" هذا العام، ستقدم فيه الشركات المشاركة في المعرض، خصومات وعروض مختلفة، دعمًا للمواطنين خلال الفترة الحالية.

وأضاف أن معرض "أهلا رمضان" يأتي في إطار المبادرات التي تقدمها "غرفة الإسكندرية"، ويهدف إلى توفير مختلف السلع الغذائية بأسعار مخفضة، كما سيتم تخصيص أجنحة بفروع السلاسل التجارية الكبرى والقطاع العام، ومنافذ المجمعات الاستهلاكية.

وأوضح أن المعرض سيضم منتجات بأسعار مخفضة، خاصة السلع الغذائية ومنتجات رمضان "الياميش" وكذلك اللحوم والدواجن والخضر والفاكهة، والسلع الأساسية مثل الزيت والأرز والسكر، وغيرها من السلع الأخرى.

وأشار "الوكيل" إلى أهمية اتخاذ الإجراءات الاحترازية خلال فترة المعرض، للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

وتقرر فتح باب الزيارة المعرض والاستمتاع بالعروض والخصومات الخاصة، بدءًا من غد الثلاثاء، من الساعة الـ10 صباحًا، حتى الـ11 مساءً.

من جانبه، أعلن المحاسب محمد سعد الله أحمد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، الانتهاء من الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان الكريم، معلنًا تعديل مواعيد تشغيل المخابز البلدية لتكون من الساعة الثامنة صباحًا حتى الخامسة مساءً، على أن تصل للتاسعة مساء في بعض المخابز الكائنة في المناطق المزدحمة بالسكان.

وقال وكيل الوزارة، إنه تم طرح كميات كبيرة من السلع الغذائية والتموينية والسلع المرتبطة بالشهر الفضيل من بلح وتمور والياميش بأنواعه وبجودة عالية وأسعار تنافسية تقل عن مثيلتها بالأسواق من 15 - 35%، وذلك في منافذ المجمعات الاستهلاكية التي تقارب فروعها 200 منفذ وكذلك اشتراك منافذ مشروع جمعيتي لأول مرة والتي بلغت 50 منفذا مشاركا وكذلك 14 سوبر ماركت وسلاسل تجارية كبيرة.
 

وأعلن وكيل الوزارة، إقامة المعرض أهل رمضان، الرئيسي بأرض المعارض بكوتة بعد توقفه العام الماضي بسبب جائحة كورونا، مشيرً إلى أنه ستتوافر كميات كبيرة من السلع الغذائية مما سيضبط  آليات السوق والذى سينعكس على الناحية الاقتصادية بإنعاش حركة البيع والشراء ليستفيد به المواطنون بشراء احتياجاتهم بأي كميات وبأسعار تنافسية.

تابع مواقعنا