رئيس التحرير
محمود المملوك

سر نصحية صامويل إيتو لـ محمد صلاح حول مصيره

محمد صلاح
محمد صلاح

حرص الكاميروني، صامويل ايتو، مهاجم نادي برشلونة وانتر ميلانو السابق، على توجيه نصيحة خاصة لـ محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول بشأن تحديد مصيره سواء بالإستمرار في الريدز أو الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونصح صامويل ايتو، محمد صلاح، خلال تصريحات تليفزيونية، بأن يدرس قراره جيدًا ويحسم الأمر بناءً على راحة أسرته وعائلته ومايناسبهم مثلما كان يفعل دائمًا خلال مشواره الكروي.

تلميحات ايتو

فُسرت تصريحات صامويل ايتو ونصيحته لمحمد صلاح، بأنه يرغب منه الاستمرار في صفوف نادي ليفربول، خاصةً وأنه يقدم أداء متميز مع الفريق الإنجليزي وبات قريبًا جدًا من أن يصبح واحدًا من أساطير النادي الإنجليزي وأن الأمور مستقرة معه في انجلترا في الوقت الحالي وبات يتمتع بشعبية جارفة في الأراضي الإنجليزية بخلاف شعبيته حول العالم.
ومن جهة أخرى من الممكن النظر لتصريحات صامويل ايتو، بأن يبتعد عن فكرة الانتقال إلى صفوف برشلونة، خاصة أن  رحيل ايتو عن النادي الإسباني ارتبط بخلاف مع الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني السابق للبلوجرانا، قبل أن ينتقل ايتو إلى انتر ويُحقق الثلاثية تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

برشلونة أم ريال مدريد

مازالت الشائعات تطارد محمد صلاح، بخصوص نيته الرحيل عن صفوف ليفربول وربطه دائمًا بفكرة الإنتقال إلى صفوف واحد من العملاقين ريال مدريد وبرشلونة فالسؤال دائمًا المطروح أيهما أفضل لـ "مو"؟ خاصةً في الفترة الأخيرة وظهور محمد صلاح مع صحيفتي ماركا وأس الإسبانتين، وهو مافسرته الصحف الإنجليزية بأنه إشارة إلى اقتراب محمد صلاح من الإنضمام إلى أحدهما في الميركاتو الصيفي.

وكان لحديث صلاح، وتلميحاته بإمكانية الرحيل دور كبير في رفع وتيرة الحديث عن رحيله خاصةً وأنه أشار في أحد الحديثين بأنه غير سعيد في الريدز، وتحديدًا عقب عدم ارتدائه شارة القيادة في مباراة ميتلاند في بطولة دوري أبطال أوروبا.

دور وكيل محمد صلاح

للكولومبي رامي عباس، وكيل محمد صلاح في الأمر والذي فُسرت تغريدة له وقت تبديل محمد صلاح، في مباراة تشيلسي بالدوري بأنه اعتراض منه على خروج اللاعب من الملعب وهو مافتح الباب أكثر حول اقتراب صلاح من كتابة الفصل الأخيرة في قلعة حُمر الميرسيسايد.

ليفربول يُعلق على تألق محمد صلاح في ليلة الاحتفالات المصرية