الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيدان: تم التقليل من قيمة ريال مدريد ولا نفكر في الماضي

زين الدين زيدان
رياضة
زين الدين زيدان
الإثنين 05/أبريل/2021 - 02:02 م

أكد زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على صعوبة مواجهة نادي ليفربول، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي:” نحن نعلم بأنها ستُلعب على مباراتين، ولكن ما يهمنا هو مباراة الغد فقط، لا نرى أبعد من ذلك".

وتابع: "أعتقد بأنه تم التقليل من قيمة فريقي، أنا أثق بفريقي كثيرًا وأعلم ما يمكن أن يقدمونه، نحن نعمل يومًا بعد يوم، سنقاتل من أجل كل شيء، لقد مررنا بلحظات صعبة والآن نمر بلحظات جيدة، ولكن هذا لا يعني شيئًا دون التتويج".

وواصل: “أنا بحاجة لجميع اللاعبين، أحب الحفاظ على صحتهم، وعندما يُصاب أحدهم لا يعجبني ذلك، ما نريده هو استعادة ها زارد في أسرع وقت ممكن، نحن نفتقد بعضنا البعض، وأتمنى بأن نستعيد جميع اللاعبين المصابين قبل نهاية الموسم".

وأردف:" جميع اللاعبين هنا يعلمون كيف يلعبون، يستحقون اللعب فعلًا مع هذا النادي الرائع، هناك الكثير من التناغم بينهم".

واستطرد عن نهائي كييف: “نحن لا نفكر في الماضي، الأمر انتهى ولدينا مباراة غدًا، الأمر مختلفٌ الآن لكلا الناديين، نحن نستعد جيّدًا لهذه المباراة".

وأضاف:" في الوقت الحالي أنا مدرب لـ ريال مدريد وأستمتع بذلك، وتركيزي على مباراة الغد، أنا أحلم بالاستمرار في حماية هذا القميص، منذ أن كنت صغيرًا وهذا النادي هو حياتي، وجودي هنا وكوني جزءًا منه أمر رائع".

واستمر عن ها زارد:" عليه أن يكون هادئًا، أهم شيء هو أنه عاد من الإصابة، أنا أريده في الفريق، وسنرى ما سيحدث".

سيرجيو راموس يُعلق على الرحيل عن ريال مدريد وموعد الاعتزال

تابع مواقعنا