رئيس التحرير
محمود المملوك

معلومات عن سيف الدين تيري هداف دوري أبطال إفريقيا

سيف الدين تيري
سيف الدين تيري

يقدم لكم "القاهرة 24"، معلومات عن سيف الدين تيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني، والذي تألق مع فريقه خلال الفترة الماضية، في المباريات المحلية والإفريقية.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الدور ربع النهائي، على الرغم من التعادل اليوم أمام المريخ السوداني، بهدفين مقابل هدفين، بالمباراة التي جمعتهما على ستاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ولفت سيف الدين تيري انظار الجميع خلال مباراة الأهلي، بعد القوة البدنية والجسمانية التي ظهرت عليه، بجانب تسجيله هدف في مرمى محمد الشناوي، خلال اللقاء الذي جمعهما.

معلومات عن سيف الدين تيري بعد الانباء التي تم تداولها بشأن دخول الأهلي في مفاوضات معه:-

لعب مع المريخ السوداني 791 دقيقة، خلال مباريات دوري أبطال إفريقيا، وشارك في 9 مباريات، 4 بالأدوار التمهيدية و5 مباريات في دور المجموعات، ونجح في اعتلاء صدارة هدافي البطولة برصيد 6 أهداف، وصنع هدف وحيد.

الأهلي يعلق على انباء التعاقد مع سيف الدين تيري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

وكشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، حقيقة الأخبار التي تم تداولها بشأن دخول القلعة الحمراء، في مفاوضات مع نظيره المريخ السوداني، للحصول على خدمات مهاجمه سيف الدين تيري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أنه لا صحة لمثل هذه الأخبار، مضيفًا "لم ندخل في مفاوضات مع المريخ السوداني أو الحديث عن اللاعب، فترة الانتقالات بعيدة، ونركز فقط في دوري أبطال إفريقيا".

موسيماني يعلق على التعادل أمام المريخ السوداني 

علق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الاهلي، على تعادل فريقه أمام المريخ قائلًا، إن الأهلي خاض مباراة قوية أمام المريخ السوداني شهدت تسجيل 4 أهداف بواقع هدفين لكل فريق.

وأضاف: "المباراة جاءت مفتوحة من الفريقين كما كنت أتوقع، وشهدت العديد من الفرص الضائعة التي لو أحسن لاعبونا استغلالها لتغيرت نتيجة اللقاء تمامًا، وإن كان التعادل عادلًا بالنسبة للفريقين وفقًا لأحداث المباراة".

وأشار المدير الفني لـ الاهلي إلى أن الفريق عانى بالفعل من بعض الأخطاء، وظهر بعض اللاعبين بصورة غير موفقة، وهو ما أثر على الشكل العام، ولهذا تم إجراء أكثر من تبديل في الشوط الثاني والأهداف الأربعة تأثرت بأداء كل فريق.

رمضان السيد ينتقد موسيماني بعد تعادل الأهلي أمام المريخ