رئيس التحرير
محمود المملوك

قرار جديد من "MBC مصر" حول الفواصل الإعلانية في رمضان 2021

قناة mbc مصر
قناة mbc مصر

أعلنت إدارة قنوات MBC مصر إطلاق مبادرة جديدة خلال شهر رمضان 2021، بشأن مدد الفواصل الإعلانية، حيث أشارت إلى أن ذلك يأتي لحرصها على تقديم أفضل خدمة لمشاهديها ولترضي أذواقهم.

 

وقررت إدارة قنوات MBC مصر بالتنسيق مع الوكيل الإعلاني لمجموعة MBC بمصر، تبني سياسة المُدد الإعلانية المُحددة عبر شاشاتها داخل مصر، لتُصبح المُدد والفواصل الإعلانية متناسقة ومتوافقة مع المحتوى البرامجي والدرامي الذي يُقدم على مدار الساعة خلال الشهر الكريم، وذلك بهدف تقديم مساحة أكبر من المُتعة والترفيه وفي الوقت ذاته تحقيق أفضل فاعلية لشركاء القناة من المُعلنين.

وجاء في بيان إعلامي، أن إدارة قنوات MBC مصر، تتوجه بخالص التقدير والإمتنان على التعاون المُثمر والمُمتد مع شركاء العمل من المعلنين والوكالات المختلفة، وتؤكد التزامها الدائم بتقديم أفضل خدمة تليفزيونية وإعلانية.

 

يُذكر أن قنوات MBC مصر، تعرض خلال شهر رمضان المُبارك مجموعة مُختارة من الأعمال الدرامية والبرامجية الحصرية، ومنها "مُسلسلات "لحم غزال"، و"قصر النيل"، و"خلي بالك من زيزي"، و"ملوك الجدعنة"، وبرنامج  رامز جلال، و"يحدث في مصر" مع شريف عامر، و"الحكاية" مع عمرو أديب، و"من القلب للقلب" مع إيمان رياض، وغيرها الكثير من الأعمال.

 

ملاحظات على الملصق الدعائي لبرنامج مقالب رامز جلال.. حدث لأول مرة