الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد هدفه أمام الرجاء.. أهداف سجلها شريف اكرامي في مرماه

شريف اكرامي
رياضة
شريف اكرامي
الإثنين 05/أبريل/2021 - 02:39 م

حقق فريق الرجاء المغربي، الفوز أمام نظيره بيراميدز، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على ملعب محمد الخامس، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وكانت أبرز لقطات تلك المواجهة هدف شريف اكرامي في مرماه.

سجل ثنائية الرجاء المغربي، شريف إكرامي حارس بيراميدز بالخطأ في مرماه، و المهاجم الكونغولي بن مالانجو.

وقدم شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق السماوي، أداءًا كارثيًا، حيث تسبب بشكل كبير في الهدف الأول لفريق الرجاء المغربي.

هدف شريف إكرامي، في مرماه أمام الرجاء المغربي، لم يكن الأول له بالخطأ في مرماه، حيث سبق له التسجيل في شباكه بأكثر من مناسبة عندما كان لاعبًا في صفوف الأهلي.

أهداف سجلها شريف إكرامي في مرماه

وسجل شريف إكرامي هدف بالخطأ في مرماه في مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي، والتي جمعتهما ضمن منافسات دروي أبطال إفريقيا عام 2017.

وفي موسم 2010، تلقى الأهلي هدف ساذج أمام طلائع الجيش في مسابقة الدوري، بعد كرة رأسية ضربها لاعب الفريق العسكري، ثم سقطت من يد حارس بيراميدز الحالي بغرابة، ثم في نفس الموسم أمام بتروجيت خطأ فادح أيضًا من شريف إكرامي، كلف المارد الأحمر هدف عن طريق المدافع محمود سمنة.

وتوالت أخطاء شريف إكرامي الفادحة على المستوى الإفريقي، حيث تلقى هدف دراماتيكي أمام أسيك أبيدجان، بعدما مرت الكرة بين قدميه.

وفي موسم 2015 وبالتحديد في كأس الكونفدرالية الإفريقية، سجل أورلاندو بيرتس الجنوب إفريقي، هدف غريب في مرمى الأهلي، بعد خطأ من حارسه شريف إكرامي، الذي مرر الكرة بالخطأ لمهاجم الفريق الجنوب إفريقي، ليسكنها مرمى المارد الأحمر.

بعد هدفه أمام الرجاء.. أهداف سجلها شريف إكرامي في مرماه

وتصدر الرجاء المغربي مجموعته في الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بينما جاء الفريق السماوي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وجاء نكانا الزامبي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وتزيل نامونجو التنزاني المجموعة بدون رصيد من النقاط.
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين بيراميدز والرجاء المغربي، مساء الأحد المقبل، على ستاد الدفاع الجوي.

ميدو: "طُلب مني التدخل في أزمة أحمد فتحي ولكنه متمسك بالوجود في التشكيل"

تابع مواقعنا