رئيس التحرير
محمود المملوك

معارض وخصومات.. "تموين كفر الشيخ" تكشف آخر استعدادات استقبال شهر رمضان

عماد حبيب وكيل وزارة
عماد حبيب وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ

قال عماد حبيب، وكيل وزارة التموين بمحافظة كفر الشيخ، إن مديرية التموين بكفر الشيخ، استعدت لشهر رمضان المبارك بالعديد من الإجراءات اللازمة، منها عودة معارض أهلا رمضان بعد توقفها العام المقبل بسبب فيروس كورونا.

 

وأضاف وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن المعرض به تخفيضات عديدة تصل في بعض الأحيان لـ30 % على بعض السلع، مؤكدًا مشاركة عدد كبير من الشركات في معرض “أهلا رمضان”.

وتابع وكيل تموين كفر الشيخ، أنه تم اختيار أفضل الشركات، وأن جميع السلع الموجودة بالمعرض تتميز بالجودة والتخفيض، مشيرًا إلى أن هناك حملة على مدار الساعة تقوم بأعمال المراقبة على المعرض والمنتجات المعروضة به، ومن يخالف أي شرط من شروط الالتحاق بالمعرض، من الشركات العارضة، سيتم إخراجه من المعرض على الفور.

وأضاف حبيب، أن من ضمن الاستعدادات التنسيق مع الجهات المعنية لزيادة المعروض من إسطوانات البوتاجاز وكذلك المواد البترولية، حيث إن شهر رمضان مقبل مع بداية حصاد محصول القمح، لذلك تم زيادة المعروض من هذه السلع.

وأشار وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، إلى أنه تم إخطار المخابز في جميع أنحاء المحافظة بمواعيد التشغيل الجديدة خلال شهر رمضان، مؤكدًا أن المديرية مستعدة بشكل كامل لاستقبال الشهر الكريم.

عاجل