الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارول سماحة تنتهي من تسجيل أغنية "اللي خان" تتر "ضد الكسر" لنيللي كريم

كارول سماحة وجمال
فن
كارول سماحة وجمال العدل ومدحت العدل
الإثنين 05/أبريل/2021 - 02:38 م

أعلنت الفنانة كارول سماحة انتهائها من تسجيل أغنية “اللي خان"، وهي تتر مسلسل “ضد الكسر”، للنجمة نيللي كريم، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

ونشرت كارول سماحة صورة تجمعها بكل من المنتج جمال العدل، والسيناريست مدحت العدل، والملحن أحمد العدل، عبر حسابها الشخصي بموقع التغريديات القصيرة “تويتر”، وقالت: “أنهينا من يومين تسجيل تيتر أغنية اللي خان، لمسلسل ضد الكسر، رمضان 2021، للنجمة نيللي كريم، أتعامل فيها لأول مرة موسيقيا مع فريق عمل جديد ورائع، كلمات مدحت العدل ألحان: أحمد العدل، توزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام، إنتاج العدل جروب، جمال العدل، قريبا”.

كارول سماحة على تويتر

ومسلسل "ضد الكسر" يشارك فيه عدد كبير من الفنانين بجانب نيللي كريم، وأبرزهم مصطفى درويش، تارا عماد، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف عمرو الدالي ومن إخراج أحمد خالد.

وتألقت كارول سماحة مؤخرا في كليب "شكرًا"، وحققت به نسب مشاهدة عالية، عبر موقع الفيديوهات الشهير “يويتوب”، وتداولها كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحاتهم الشخصية، معبرين عن إعجابهم وسعدتهم بهذه الغنوة.

كارول سماحة

أغنية “شكرًا”

وظهرت كارول في أول الكليب، وهي تؤكد أن حياتها تحسنت بعدما انفصلت عن الشخص الذي كانت مرتبطة به، وجسد دوره المطرب هاني شاكر، الذي كان يترجاها بالعودة له في كليب أغنيته "بقالي كتير" الذي جسد الجزء الثاني من القصة وظهرت الفنانة فيه كبطلة للقصة. 

من الجدير بالذكر أن أغنية "شكرًا" للفنانة كارول سماحة، من كلمات أحمد مرزوق، ولحن مستوحى من اللون تركي، وكليب الأغنية من إخراج بتول عرفة.

كارول سماحة 
تابع مواقعنا