السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر أمني ينفي ضبط المتهم بقتل أم وطفلها بسبب التحرش في المنيا

جثة _ أرشيفية
محافظات
جثة _ أرشيفية
الإثنين 05/أبريل/2021 - 03:01 م

نفى مصدر أمني رفيع المستوى، داخل مديرية أمن المنيا، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، حول إلقاء القبض على سائق توك توك متهم بقتل أم وطفلها بالساطور، بسبب التحرش حسب رواية شهود عيان.

وقال المصدر، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، اليوم الاثنين، إنه حتى الآن لم يتم ضبط سائق التوك توك المتهم بقتل أم وطفلها بالساطور داخل مركز بني مزار شمال محافظة المنيا.

وأوضح المصدر، أن ابنة الضحية طفلة عمرها حوالي 8 سنوات، كانت تستقل التوك توك، رفقة والدتها وشقيقها، إلا إنها استطاعت النجاة والهروب فور مشاهدتها لأمها وشقيقها الأصغر غارقين في دمائهما.

وأكد المصدر، تحفظ أجهزة الأمن بالمنيا، على كاميرات المراقبة الموجودة بمنطقة حي شرق مدينة بني مزار، محيط مسرح الجريمة؛ لتفريغها وفحصها.

وكثفت الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم بقتل سيدة وطفلها في أحد شوارع مدينة بني مزار، في ظروف غامضة، قبل هروبه من موقع الجريمة التي يبذل رجال المباحث جهودًا مكثفة لكشف ملابساتها.

وأمرت النيابة العامة باستدعاء عدد من أهالي المنطقة التي شهدت الحادث ببني مزار، كما استدعت زوج المجني عليها ويدعى "أ. ص" للاستماع إلى أقواله.

وكان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام، مدير مباحث المديرية، بورود إشارة من العقيد محمود الحلواني، مأمور مركز شرطة بني مزار، بوقوع حادث قتل لسيدة وطفلها داخل المدينة.


وبالانتقال والفحص تبين أن المجني عليها تدعى "مريم"، في العقد الرابع من عمرها، وابنها "كاراس" في العقد الثاني من عمره، وأنهما قتلا علي يد سائق "توك توك"، وتم إيداع الجثتين بمشرحة مستشفى بني مزار العام، تحت تصرف النيابة العامة، لحين إصدار تقرير الطبيب الشرعي ومفتش الصحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وكانت التحريات الأولية توصلت إلى أن المتهم قتل ربة المنزل وطفلها بسلاح أبيض “ساطور”، وفرّ هاربًا، ولم يتم معرفة سبب الواقعة، ويجرى تحديد هوية المتهم وضبطه.

وذكر شهود عيان، أن سائق توك توك حاول التحرش بسيدة تدعى “م. س” 35 سنة، تسير في الشارع تحمل نجلها "ك.س"، فقامت السيدة بتهديد سائق التوك توك بعمل محضر له في قسم الشرطة، فأخرج السائق ساطورًا وذبح السيدة ونجلها.

ووردت إشارة إلى غرفة عمليات النجدة بوقوع جريمة قتل بالشارع السابع بشرق المحطة في مركز بني مزار، إذ استقلت سيدة وطفليها "توك توك" متجهة إلى منزل أسرة زوجها، واعتدى سائق "توك توك"، عليهما مستخدمًا آلة حادة عبارة عن "ساطور"، ونتج عن ذلك وفاة الاثنين، ونجت الطفلة، وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى العام، ونشرت سلطات الأمن عناصرها بمحيط الجريمة.

تابع مواقعنا