الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد وقف "أحمس".. مؤلف مسلسل "النمر": "هتشوفوا مصداقية هتفرتك المسلسل"

محمد عادل إمام ومحمد
فن
محمد عادل إمام ومحمد صلاح العزب
الإثنين 05/أبريل/2021 - 03:05 م

كشف الكاتب محمد صلاح العزب، تفاصيل من كواليس تصوير مسلسل “النمر”، بطولة الفنان محمد عادل إمام وهنا الزاهد، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2021.

وكتب محمد صلاح العزب، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: "مسلسل النمر.. معلومة بقى إحنا بنعمل مسلسل عن الصاغة والجواهرجية وعندنا خبير دهب من الصاغة قاعد جنب شيرين عادل وهي بتصور عشان المصداقية".

وتابع: “نزلنا أنا وهي ومهندس الديكور ومدير التصوير والإنتاج قبل ما نكتب أو نصور وزرنا الصاغة أكثر من مرة وزرنا أكبر مصانع الدهب في مصر..راضيين عننا كده يا بتوع السوشيال ميديا؟؟ المصداقية هتفرتك المسلسل.. وكل سنة وأنتم طيبين”.

مسلسل "النمر" تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور.

وسبق، قررت الجهات المعنية في الدولة، إيقاف تصوير مسلسل “أحمس” بعد الكم الهائل من الأخطاء التاريخية الذي شهدها البرومو الرسمي للعرض المزمع إذاعته في رمضان المقبل.

وقالت مصادر لـ"القاهرة 24"، إن الجهات المعنية قررت وقف تصوير المسلسل مع إلزام الشركة المنتجة بتحمل جميع تكاليف التصوير التي تم إنفاقها على العمل حتى الآن.

تابع مواقعنا