الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صبحي يذبح عجلًا لفك النحس في الإسماعيلي قبل مواجهة المصري

محمد صبحي
رياضة
محمد صبحي
الإثنين 05/أبريل/2021 - 03:15 م

حرص محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، وقائد الفريق، على ذبح عجل بمقر النادي صباح اليوم، أملًا في فك حالة النحس وعدم التوفيق التي تلازم الفريق، وذلك قبل السفر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي بالدوري.

ويستضيف الإسماعيلي نظيره المصري البورسعيدي في التاسعة مساء الأربعاء المقبل على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي نفس السياق، سافر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي منذ قليل، إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق حتى موعد المباراة، حيث فضل إيهاب جلال السفر بشكل مبكر للابتعاد عن الأجواء والضغوط الجماهيرية بالمحافظة، ولزيادة حالة التركيز لدى اللاعبين.

وشهدت قائمة الفريق لمواجهة المصري البورسعيدي انضمام صانع ألعاب الفريق الأول والمنتخب الأوليمبي للمرة الأولى منذ فترة طويلة، بعد تعافيه من إصابته.

 وضمت القائمة كلاً من:

حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد فوزي، محمد مجدي.

خط الدفاع: رضوان شريفي، حسين السيد، أحمد كاستيلو، مروان صحراوى، محمد عمار، محمد بيومى، عبد الله جمعة، مصطفى فارس. 

خط الوسط: محمود دونجا، عمر الوحش، محمد حسن، عماد حمدى، نادر رمضان، محمد عادل، محمد صادق، أحمد مدبولى، أرى بابل، عبد الرحمن مجدى، أحمد مصطفى، محمد عبد السميع.

خط الهجوم: شكري نجيب ، فخر الدين بن يوسف ، شيلونجو.

ومن المقرر أن يخوض الإسماعيلي مرانه الرئيسي مساء اليوم بالاسكندرية، استعدادًا لمواجهة المصري اليورسعيدي، حيث أصدر إيهاب جلال فرمانا بمنع التواجد الإعلامي بشكل نهائي، فيما رفض تواجد اي عضو من اعضاء المركز الإعلامي بالنادي، مؤكداً على فرض حظرا إعلاميا على تدريبات الفريق بالاتفاق مع عماد سليمان عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي والمشرف العام على الفريق الأول.

ويطمح إيهاب جلال في تحقيق الفوز أمام المصري البورسعيدي الأربعاء المقبل، حيث يؤى المدير الفني للدراويش ان الفوز بتلك المباراة سيكون نفسيا اكثر منه فنيا، من أجل تخفيف حدة الضغوط النفسية التي يتعرض لها اللاعبون على خلفية النتائج السلبية للفريق ووضعه المتأخر بجدول ترتيب الدوري، حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة.

إصابة سام مرسي في لقاء فريقه أمام واتفورد

تابع مواقعنا